“داعش” تهدد المبرمج المصري بالقتل

بعد نشر المقابلة التي أجراها موقع “العربية.نت” مع المبرمج المصري “أحمد سمارة” الذي نجح في عملية اختراق موقع “داعش” الالكتروني، قام تنظيم الدولة “داعش” بتهديد المبرمج المصري بالقتل، كما أيضا تلقى عروض استضافة لاجراء مقابلات مع قناتين تابعة لدولة اسرائيل، لكنه رفض ذلك.

وقال “أحمد سمارة” لـ”العربية نت” ” لضد فوجئت بعد نشر المقابلة قبل أسبوع برسالة على حسابي الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” من أحد أعضاء التنظيم يدعى “أبو عمر” وكان يصفه فيها بالعمالة للرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي”. وقام بالتهديد انه سينتقم لذلك.

وقام المبرمج “أحمد سمارة” بالتعليق على هذه التهديدات، وقال المبرمج انه ليس خائفا من هذه التهديدات، وانه ليس أقل من جنود الجيش المصري الذين قد قتلوا دفاعا عن أرض الوطن.

وقال أيضا: “أعد داعش أنني لن أتوقف عن استهدافهم واختراق مواقعهم الالكترونية، وأن هذه التهديدات لن تزدني الا ثباتا وإصرارا لاكمال استهدافي لمواقع الذين يتاجرون بالدين”.

وأكد المبرمج المصري أنه تلقى اتصالين من قناتين لدولة اسرائيل، احداهما تبث من أوروبا، للتحدث عن تفاصيل الثغرات التي يمكن اختراقها في مواقع داعش.
وأضاف “سمارة” أن العرضين تضمنا مبالغ مالية ضخمة، وتذاكر سفر، واقامة بالخارج، لكنه أكد أنه رفض هذه العروض ورفض الحديث في أي قناة اسرائيلية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.