دارين حداد مستعدة الخروج من الفن من أجل عيون زوج يستاهل!

دارين حداد مستعدة للتخلي عن الفن باعتزالها التمثيل من اجل الزوج الي يستاهلها في حال طلب منها ذلك على حد تعبيرها، وفي المقابلة في برنامج سيدتي انساتي على قناة دريم الفضائية، اشارت إلى أن ذلك الرجل عليه معرفة كيفية التعامل معها كونها امراة وان يكون معها لا عليها بحسب وصفها ويكون حبيب وصديق وأخ لا سيما انها تعيش الغربة بعيدا عن اهلها بالاشارة كونها فنانة تونسية تعيش في مصر لافتة بانها تعيش لوحدها وتعمل ولديها حياتها ولذلك تؤكد انه يجب أن يكون معها لا عليها لأنها في النهاية ليست بحاجة لذلك الزواج.

دارين حداد مستعدة الخروج من الفن من أجل عيون زوج يستاهل! 1 26/7/2017 - 8:18 م

وأكدت انها رياضية ومحبة للرياضة وتحب الرجل الذي سوف يشاركها التمارين وحياتها أن تزوجت، وتقوم الفنانة دارين حداد حاليا بالتمارين الرياضية وقد كشفت انه من يقوم بتدريها هو ابراهيم الصاوي في الوقت الحالي.

دارين حداد ومعاكسة الشباب

وقالت بأن مواقف كثيرة هي التي تعرضت لها منها في شهر رمضان اثناء ما كانت تمشي مع صاحبتها عندما قام شخص بمعاكستها في الشارع، ومنذ ذلك الحين دخلت هذه الفكرة في رأسها وقالت أنا عاوزة آكله! رغم أن صديقتها عارضتها كون شكلها الحسن والبريستيج.

وبسؤال المذيعة للفنانة دارين حداد عن العيب الذي يمكن لها قبوله في الرجل المستقبلي، قالت”انهم كتلة من العيوب، وأكدت رفضها القاطع أن يفرض عليها الزوج اشياء خلافا لما تربت عليه عند أهلها في تونس، بقولها احترمني احترمك.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.