خوف وهلع بأحدى المحافظات خوفا من إنتشار مرض الإيدز بسبب خطأ احد المستشفيات مع سيدة مصابة

مرض الإيدز المرض الذي عندما نسمع بأزمة يرتجف قلبا خوفا منه ومرتبط لدينا بكل ماهو غير طبيعي وشاذ في مجتمعنا هذا المرض اللعين الذس يقتل من يصاب به حتى لو كان حي يرزقك لطنه في عداد المفقودين بل والمسجونين وأيضا المنبوذين.

الإيدز

قثد سادت وانتشرت حالة هلع، فزع، زعر لدى جميع الأهالي بمدينة تعرف بمنية النصر، وهي مدينة تابعه لمحافظة الدقهلية، هذا الهلع حدث عند علم الأهالي باستقبال أحد مستشفيات المدينه وهي مستشفى المدينه العام لسيدة  مصابة بالمرض اللعين مرض الإيدز، وكانت هذه السيدة في حالة وضع وتم  إجراء عملية جراحة قيصرية لها بقسم النساء والتوليد بالمستشفى.

وقد اكد اهالي المدينه  أن هذه المستشفى تقوم بالعديد والعديد من المخلفات التي من الممكن أن تسبب كارثه صحية في المحافظة بأكملها واكدوا انهم يعانون يعانون بشكل كبير واكد الاهالي أن المستشفى ليس لديها أي إمكانيات لإستقبال مثل هذه الحاله المصابة بمرض الإيدز والتي من الممكن أن تنشر المي المرض بشكل وبائي في المحافظه بأكملها كما اكدوا أن المستشفى قليلة الإمكانيات  واكدوا انهم خائفين من العدوى بمثل هذا الرض اللعين.

وأكد مصدر من داخل المستشفى ذاتها أن هذه السيده بالفعل تحمل هذا المرض وانها كانت في حاله وضع وبالفعل تم إجراء عملية ولادة قيصرية لها وهي تبلغ من العمر 23 سنه وأكد أن المستشفى أدت واجلها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.