“خنقها ودفنها في الغرفة”.. الحبس 4 أيام لعامل قتل زوجته السابقة بدار السلام

تمكنت وحدة مباحث دار السلام جنوب المحافظة، اليوم الثلاثاء، من ضبط  عامل، متهم بقتل زوجته السابقة، في مشاجرة بسبب خلافات سابقة على حضانة الأطفال.

تعود أحداث الواقعة، تلقي قسم دار السلام، بلاغا، من شقيقة “د-م”33 سنة، باختفاء أختها “ج-م”35 سنة عن المنزل منذ يومين، كما اتهمت زوجها السابق “م س”45 سنة، عامل بأحد المصانع بقتلها.

وكشفت تحريات المباحث، أن المجني عليها قد شوهدت أخر مرة مع زوجها السابق، وعند مواجهة الزوج بالشاهدة الشهود، اعترف أنه بقتل زوجته بسبب الخلاف على حضانة الأولاد، وقد أقر المتهم أنه استعدى  زوجته السابقة للمنزل بحجة الاتفاق على وضربها بالساطور على رأسها وذبحها وقام بتسليم نفسه للشرطة.

وتابع المتهم أنه في يوم الحادث، وقعت بينهما مشاجرة وهددته زوجته برفع قضية لضم الأطفال، فعقدت العزم بعدها على التخلص منها، ودفنها تحت بلاط الغرفة.

وفد أرشد المتهم قوات الأمن عن مكان الجثة، وتم استخراجه، وبالكشف الطبي الأولي تبين إصابة المجني عليها بنزيف داخلي وكدمات في أنحاء جسدها وآثار تعذيب في أنحاء متفرقة، وكسر في فقات العنق نتيجة لخنقها.

وفما أمرت نيابة جنوب القاهرة، بحبس العامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة وملابساتها، وتسليمها لذويها لدفنها.