خناقة بالكراسي بين داعية وباحث بسبب معرض الكتاب..بالفيديو

اعتدنا مؤخراً في برامج التوك شو التي تعرض على القنوات الفضائية على حدوث جدل واختلاف قد يؤدي إلى تعالي اصوات الضيوف، وأيضاً قد يؤدي إلى تراشق الالفاظ الغير مستحبة بين ضيوف يعرضون حلقة في برنامج ما على الهواء مباشر.

خناقة على الهوا

حين يصل الامر إلى حد الاشتباك بالأيدي والضرب بين ضيوف برنامج على الهواء مباشرة يتم عرضه فهنا نقف امام مهزلة اعلامية بكل المقاييس كما حدث في برنامج خط احمر الذي يقوم بتقديمه الاعلامي محمد موسى على شاشة فضائية الحدث اليوم.

تراشق بالالفاظ وخناقة بالكراسي في استديو خط احمر

قام الداعية السلفي محمد الفلاح بمهاجمة الباحث في شؤن الجماعات الاسلامية ياسر فراويلة، وقام برمي الكوب عليه ومن ثم محاولة ضربه بالكرسي، وقام الاخير بالتهديد برمي الكوب بينما تدخل الاعلامي محمد موسى واصبح حائل بينهما في وقوع اشتباك بالأيدي، وقام ياسر فراويلة بركل الداعية السلفي بقدمه مما اضطر الاعلامي مقدم البرنامج على انهاء الحلقة.

أسباب نشوب الخلاف الذي وصل اشده في برنامج خط احمر

كان الخلاف بين الضيفين بسبب وجود كتب تدعم الفكر الشيعي داخل معرض الكتاب الدولي، مما كان يشكل اعتراض الداعية السلفي وعدم قبوله أي نقاش في هذا الامر وتطور الامر بينه وبين الضيف المعارض إلى استخدام التراشق بالألفاظ والعنف وكل هذا اثناء عرض حلقة برنامج خط احمر على الهواء مباشرة.

شاهد الفيديو


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. ابو السعود الرماحي يقول

    ومالضير اطلعوا على كتب الشيعه …لما المنع اتشعرون بالخوف….انظروا مابها لعلكم تبصرون بعين النحله لا بعين الذبابه…..هذا لن يزيدكم الا خبالا