«خناقة بالأيدي» ما بين ابنتي هشام سليم وياسمين عبد العزيز

أفاد موقع «العربية. نت» بوقوع «خناقة بالأيدي» ما بين ابنتي الفنان المصري هشام سليم، والفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، أثناء قضاء الطرفين العطلة بالمصيف في منطقة الساحل الشمالي غرب جمهورية مصر العربية.

«خناقة بالأيدي» ما بين ابنتي هشام سليم وياسمين عبد العزيز

وحررت الفنانة ياسمين عبد العزيز محضر ضد ابنتي هشام سليم، البالغ عمراهما 16 سنة، و15 سنة بينما أكد زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، “محمد حلاوة”، نجل محافظ كفر الشيخ الأسبق، بأن يعيد لها حقها، وأصرّ على اتهام ابنتي الفنان هشام سليم بضرب زوجته المشهورة.

من ناحيته قال هشام سليم إنه حاول التواصل مع ياسمين عبد العزيز وزوجها بعد تحرير محضر ضد ابنتيه بعد المشاجرة، لكن لم ترد عليه على الاتصالات الهاتفية المتتالية، وكشف سليم في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، تفاصيل الحادث قائلًا إن ياسمين عبد العزيز ذهبت لمنزله في الساحل الشمالي المجاور لمنزلها، وطلبت من ابنتيه خفض صوت التلفاز، واستجابت احداهما لهذا الطلب لكن الأخرى لم تستطع فعل ذلك لانشغالها باتصال هاتفي.

وأشار إلى أن ياسمين عبد العزيز ظنت أن الأخت التي لم ترد عليها تقوم بتصويرها، لذلك جذبتها من شعرها، واعتدت عليها، فلحقت اختها الأخرى لتدافع عن شقيقتها وبهذا وقعت «الخناقة»، وأوضح هشام سليم إنه سيقاضي ياسمين عبد العزيز ليحصل على حقه وحق ابنته، أما ياسمين فقد رفضت الحديث لأي وسائل إعلامية، هي وزوجها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.