رسالة تهديدية لخمسة إعلاميين في ذكرى 25 يناير القادم

تكثف وزارة الداخلية المصرية جهودها هذه الأيام لتأمين الإحتفال بالذكرى الخامسة لثورة الخامس والعشرون من يناير المجيده، حيث تقوم وزارة الداخلية بالتعاون مع القوات المسلحة بتأمين جميع الميادين العامة والمنشأت الحيوية في الدوله، وذلك حرصا من المظاهرات التي دعى إليها أنصار جماعة الإخوان المسلمين.

رسالة تهديدية لخمسة إعلاميين في ذكرى 25 يناير القادم 1 16/1/2016 - 7:36 ص

وتسعى وزارة الداخلية إلى طمأنة جميع المواطنين بأن هذا اليوم سوف يكون يوم احتفال بالثورة ولن يحدث فيه أي أعمال عنف كما يزعم الكثير، ولكن هناك بعض العناصر الإرهابية تسعى إلى إثارة الفوضى في البلاد وتعكير الصفو العام المصري.

هذا وقد عثرت أجهزة وزارة الداخلية التابعه لمديرية أمن الجيزة على رسالة تهديدية  كانت ملقاه بجانب عبوة هيكلية بمركز العياط التابع لمحافظة الجيزة أسفل سيارة أمين شرطة تابع لمركز العياط.

وقد تضمنت هذه الرسالة تهديدا صريحا بذبح 5 إعلاميين في ذكرى الخامس والعشرون من يناير القادم، وهؤلاء الإعلامين هم (توفيق عكاشة ولميس الحديدى والدكتور عبد الرحيم على وابراهيم عيسى وأحمد موسى).

هذا وقد أكد مدير أمن الجيزة أن هذه الرساله ليس لها أهمية وهى مجرد رساله لإشاعة الفوضى والرعب والخوف بين المواطنيين، كما أكد أنه تم ارسال الرسالة إلى المعمل الجنائي لفحصها ومعرفة المسئول عنها.