خطوات دخول المستخدمين موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية ورابط الاستعلام

معرفة الزيادات من العلاوات الخمسة من الأمور التي يبحث عنها المواطنين في الآونة الأخيرة بعد إقرارات الحكومة المصرية والزيادات التي أعلنت عنها، ولذلك يلجأ المواطنين إلى الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي من أجل معرفة الزيادة المخصصة والاستفادة من الخدمات عند بلوغ سن المعاش.

خطوات الاستعلام عن الرقم التأميني

وأتاحت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي دخول المستفيدين إليها والاستعلام عن اشتراكات التأمينات الاجتماعية من خلال الرابط التالي، وللدخول اضغط هنا 

الخطوة التالية قم بتعبئة وكتابة البيانات اللازمة، ثم إدخال الرقم التأميني الخاص بالمستخدم، ثم تدوين كلمة المرور.

خطوات إنشاء حساب على موقع الهيئة القومية للتأمينات

في حال كنت لا تمتلك حساب على موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية يجب اتباع عدد من الطرق التالية أولًا يجب الضغط على زر مستخدم جديد، وتعبئة البيانات وكتابتها بطريقة صحيحة، حتى تحصل على الرقم السري للاستفادة من خدمات الهيئة القومية للتأمينات.

طرق دخول المستخدمين الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي
طرق دخول المستخدمين الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي

طرق دخول المستخدمين الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي

وأتاحت الحكومة المصرية عددًا من الطرق التي للاستفادة من خدمات الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ومعرفة زيادة العلاوات الخمس المقررة من الحكومة والتي حددتها من 1 يوليو 2006 حتى 1 يوليو 2015 وكذلك حتى 2019 وأوضحت أن يكون المستحقين غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية.

الخطوة الأولى يرجى الدخول إلى البوابة الرسمية للتأمينات الاجتماعية من خلال الرابط التالي، للدخول اضغط هنا

الخطوة التالية يجب تعبئة البيانات المطلوبة بكل دقة ، وتدوين الرقم القومي الخاص بالفرد، وكتابة المعلومات الخاصة بالأم، ثم الضغط على زر أيقونة الاستعلام.

خطوات ورابط الاستعلام عن الرقم التأميني

ويرغب العديد من المواطنين في الاستعلام عن الرقم التأميني الخاص بالفرد حيث يعد مستندًا رسميًا معترفًا به الحكومة، ويحصل بموجبه على العلاوات التي أقرتها الدولة كما يحصل عليه المواطن من مقرات الهيئة في المحافظات.

وفي حالة معرفة خطوات ورابط الاستعلام عن الرقم التأميني، يرجى اتباع الطرق التالية أولًا يجب الدخول إلى موقع هيئة التأمينات من خلال الرابط التالي، للدخول اضغط هنا

الخطوة التالية، يجب كتابة الرقم القومي، والاسم الأول من الأم، ثم الضغط على زر أيقونة إرسال الطلب، حتى يظهر لك الرقم التأميني الخاص بالمستخدم.

خطوات الاستعلام عن الرقم التأميني

وحددت الجهات المعنية في الدولة خطوات الاستعلام عن الرقم التأميني أولًا يرجى زيارة مكاتب التأمين وتقديم شهادة الميلاد الخاصة بالمستخدم، أو الاتصال على الرقم التالي 16217 من أجل الاستعلام عن الرقم التأميني يرجى عزيزي المواطن تنفيذ تعليمات الخدمة الصوتية إدخال البيانات اللازمة من الرقم القومي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.