خطوات تقديم تظلم على تحديث بيانات بطاقة التموين

انتهت يوم الأربعاء الماضي 7 نوفمبر 2018، المهلة الخاصة التي حددتها وزارة التموين والتجارة الداخلية أمام المواطنين لتحديث بطاقاتهم التموينية، وتصحيح ما بها من أخطاء، حيث قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بعد انتهاء المهلة بحصر أعداد البطاقات التي لم يقم أصحابها بتحديث وتصحيح بيانات البطاقة التموينية الخاصة بهم والذين يحق لهم التظلم للوزارة للقيام بتصحيح وتحديث بيانات البطاقة التموينية، حيث أنه بعد انتهاء مدة تقديم التظلمات التي أعلنت عنها وزارة التموين، فإن الوزارة ستقوم بحذف البطاقة التموينية من على قاعدة بيانات منظومة الدعم، وفي هذه الحالة إذا ما أراد أصحاب البطاقات التموينية التي تم حذفها التقدم من جديد لمكاتب التموين للحصول على بطاقة تموينية جديدة وبالشروط الجديدة المعلنة من قبل وزارة التموين.



خطوات تقديم تظلمات على تصحيح بيانات البطاقة التموينية:

1- المهلة التي حددتها وزارة التموين لتقديم تظلمات لتصحيح بيانات البطاقات التموينية اعتبار من يوم السبت الموافق 10 نوفمبر 2018.



2- يقوم المواطن بالتوجه إلى مكتب التموين التابع له للحصول على استمارة أداء الخدمة التموينية واستيفاء البيانات المطلوبة لجميع الأفراد المقيدين على البطاقة التموينية.

3- تتضمن البيانات المطلوبة صورة بطاقات الرقم القومي لجميع الأفراد المستفيدين من البطاقة التموينية وتقديمها لمكتب التموين على أن يكون مدون بها رقم التليفون المحمول.

4- تقوم مكاتب التموين بتسجيل الاستمارة وإعطاء المواطن إيصال يفيد التسجيل.

5- يقوم مركز معلومات وزارة الإنتاج الحربي برفع البيانات التي تم تسجيلها من خلال مكتب التموين أو من خلال موقع دعم مصر وإرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها.



خطوات تقديم تظلم لايقاف البطاقة التموينية
خطوات تقديم تظلم لايقاف البطاقة التموينية


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. منير صالح محمد حرب يقول

    ارسلت طلب لتجديد البطاقة بدل فاقد وإلي الان لم تصل منذ اكثر من شهرين ..