خطوات الاستعلام عن حوالة ويسترن يونيون برقم التتبع MTCN إلكترونياً

أتاحت ويسترن يونيون مؤخراً إمكانية الإستعلام عن الحوالة المُرسلة عن طريق ويسترن عبر موقعها الرسمي وذلك برقم التتبع MTCN بكل سهولة، وتُعد ويسترن هي أحد أبرز شركات إرسال وإستلام الأموال في العالم بأكمله وذلك بالتزامن مع الفروع العديدة في جميع أنحاء العالم ويقع مقرها الرئيسي في أمريكا، وقد قامت بعض البنوك في مصر مؤخراً إتاحتها داخل فروعها مثل بنك الإسكندرية والعربي الأفريقي الدولي.

ويسترن يونيون

خطوات الاستعلام عن حوالة ويسترن يونيون

يُمكن تتبع الحوالة بأكثر من طريقة من بينها الإتصال على الرقم الموحد لويسترن يونيون والتواصل مع خدمة العملاء عبر الاتصال هاتفياً على الرقم 19190، ولكن ما نتطرق إليه في مقالنا هذا هو الإستعلام إلكترونياً.

  1. الدخول إلى رابط موقع ويسترن يونيون.
  2. الضغط على I’m the recevier.
  3. إدخال رقم MTCN  وهو رقم الحوالة ومكون من 10 أرقام.
  4. الضغط على Continue.

خطوات الاستعلام عن حوالة ويسترن يونيون برقم التتبع MTCN إلكترونياً 1 11/6/2021 - 3:35 ص

وسوف يتم عرض حالة الحوالة المُرسلة إليك، وفي حالة لم تمتلك رقم التتبع، يُمكنك الضغط على Don’t Know the Mtcn? كما هو موضح بالصورة السابقة وقم بإدخال البيانات المطلوبة والضغط على Continue وسوف يتم إظهار الرقم في حالة قمت بإدخال البيانات بشكل صحيح.

رقم ويسترن يونيون الموحد في مصر

يُمكنك الإتصال هاتفياً عبر الرقم 19190 من هاتفك أو من التليفون الأرضي والتحدث مع خدمة العملاء سواء كان استفسارك حول معرفة موعد فرع ما، أو عن أقرب فرع لك، أو التأكد من وصول الحوالة إليك أو تقديم شكوي.