خطوات إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين لعام 2018 عبر الموقع الرسمى للوزارة ومن خلال مكاتب التموين

إضافة المواليد الجدد للبطاقات التموينية من تستحوذ على اهتمام المواطنين والتي بموجبها يحصلون على الحصص المقررة من السلع التموينية الخبز المدعم  لذا يتابع المواطنين تصدرها وزارة التموين والتجارة الداخلية المواليد الجدد البطاقات والتي تتم لقرارات صادرة من قبل وزير التموين حيث يتم تحديد التي سيتم اضافتها.
 
من خلال تصريحات للسيد وكيل وزارة التموين حيث سيادته إلى أن قواعد إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين بدءاً من عمر العامين وحتى ستة عشر عاماً عن طريق تقديم شهادة الميلاد واستيفاء بيانات رب الاسرة حتى صرف الحصة التموينية .
 

الأوراق والمستندات المطلوبة لأضافه الموالد الجدد2018 لبطاقات التموين

لإضافة المواليد للبطاقات التموينية يتم بالتوجه إلى مكتب التموين التابع له صاحب البطاقة التموينية وتقديم طلب إضافة مواليد   صورة شهادة ميلاد الطفل المطلوب اضافته  وصورة من شهادة ميلاد صاحب البطاقة كما يمكن من خلال الموقع الرسمى لوزارة التموين والتجارة الداخلية دعم مصر واتباع خطوات المواليد الجدد الي البطاقة.
ويجدر بالذكر أن وزارة التموين د قامت مؤخراً باعداد قواعد بيانلات شاملة لكافة المواطنين المستحقين للدعم كما قامت ايضاً باستثناء الفئات الغير مستحقة والمسافرين خارج البلاد  والوفيات كما يتم تحديث قواعد البيانات باستمرار  وذلك من اجل وصول الدعم المخصص إلى المواطنين المستحقين للدعم