خروج الفريق ” أحمد شفيق” بطريقه مثيره من مطار القاهرة.. وأين ذهب

بعدما وصلت طائرة الفريق شفيق إلى مطار القاهرة منذ قليل والتي جاء على متنها عدد 22 فرد بافضافة للفريق ” أحمد شفيق” حيث أثارت الطريقةالتي خرج بها الفريق من مطار القاهرة جدلاً كبيراً وخاصة بعد تأكيد عدد من وسائل الإعلام منها اليوم السابع وفيتو والإعلامي ” مصطفي بكري”.

خروج الفريق " أحمد شفيق" بطريقه مثيره من مطار القاهرة.. وأين ذهب 1 2/12/2017 - 11:16 م

خروج الفريق ” شفيق ” من مطار القاهرة بطريقة مثيرة

حيث أشارت بعض وسائل الإعلام أن أسرة شفيق لم تستقبله في المطار، حيث أنه بعد وصول الطائرة إلى مهبط مطار القاهرة الدولي، دخلت سيارة مرسيدس سوداء اللون إلى المهبط، حيث أكد موقع فيتو أن تلك الساية تابعة لجهة سيادية، وخرجت السيارة ومعها الفريق، حيث كان يرافق تلك السيارة عدد من السيارات الأخرى من أجل التأمين، ولم تتمكن شقيقة الفريق شفيق وأولادها من مشاهدة الفريق والسلام عليه، وكذلك جميع من كان في انتظارة.

حيث أكدت بعض المواقعالإخبارية أن الفريق ” أحمد شفيق” لم يتوجه إلى منزله ولكنه توجه لأحد الفنادق الكبرى، بينما أثار ” مصطفي بكري” من خلال تعريده له وجود سيارة تشويش مع تلك السيارات التي صحبت الفريق للفندق، مما أثار بعض التساؤلات عن المكان التي ذهب إليه الفريق شفيق.

وكان الفريق ” أحمد شفيق ” قد أعلن عن نيته في الترشح لانتخابات الرئاسة المصرية  2018، واصدر بعدها بيان بأن سلطات افمارات قد منعته من السفر إلى وطنه مصر من أجل الترشح في الانتخابات القادمة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.