مظاهرات وخروج أهل قرية توفيق عكاشة متجهين لمنزله وتصريح منهم سوف نحرق منزله على طريقة زواج عتريس من فؤاده باطل

مافعله توفيق عكاشة عضو مجلس الشعب قد هز كيان الشعب المصري بأكمله وسحب ثقة الجميع وتقدير من كان يعزه ويرى أنه يقول كلمة الحق والا يخشى شىء.

قرية توفيق عكاشة

شعور إشمئزاز منه من وقت إستقباله للسفير الإسرائيلى في منزله وقام بأطعامه الأكلات المصرية والترحيب الحافل به والرفض التام للأتفاقات التي قام بها مع الإسرائيلين.

فقد يلقى عكاشه الآن معاملة العدو اللدود وماتم فعله اليوم بضربه بالحذاء من قبل عضو مجلس شعب معه وفرح الجميع بسبب هذا العمل وجميع التعليقات الشعب كله يريد أن يضرب عكاشه بالحذاء.

واليوم تم ثورة سكان البلد الذي يعيش فيها توفيق عكاشة فقد خرجت مظاهرات اليوم من أهل قريته والقرى المجاوره ويهتفون ” يسقط عكاشة الخاين العميل “.

وقد تسمع صوت مكبرات الصوت في جميع إنحاء البلاد لطلب جمع توقيعات لسحب الثقة من توفيق عكاشة وقد قاموا بعمل إستمارة وأطلقوا عليها (أستمارة سحب الثقة من النائب توفيق عكاشة ).

وبهذا سوف يسقط عكاشة كنائب في مجلس الشعب والشعب يريد حق الشهداء منه لسنة 67 وسنة 73 وحتى شهداء عام 48 فبما فعله قد ضيع حق الشهداء ودمر مستقبل مصر.

وعن منسق حملة سحب الثقة قال محمد ريحان منسق حملة تمرد ضد عكاشة، “طبعنا حتى الآن 10 آلاف استمارة لسحب الثقة منه، ونعمل على جمع 100 ألف استمارة لتكون أكبر من عدد الأصوات التي حصل عليها في الانتخابات.

وعن الأهإلى عكاشة قد سحبت منه الثقة وسقطت شرعيته ولن ندعه يضع قدمه داخل البلد مرة أخرى وسوف نقوم بالذهاب لمنزله وحرقه كما هجم أهل البلد على عتريس الظالم.



عرض التعليقات (1)