خبير الطاقة ” إبراهيم زهران” يؤكد أن قرارات الحكومة بزيادة أسعار المحروقات خاطئة.. ويكشف عن الأسعار الحقيقية لها “فيديو”

بعد قرار الحكومة الخير برفع أسعار البنزين والسولار وأنبوبة الغاز التي ارتفعت بنسبة 100% ليصبح سعرها الآن من المستودع  ثلاثون جنيهاً بعد أن كانت خمسة عشر جنيها فقط، وأصبحت وساءل الإعلام المصرية تناقش تلك القارات بحيادية تامة، واستضافة الرأي والرأي الآخر.

تصريحات غريبة من خبير الطاقة عن أسعار المحروقات

حيث قال الخبير في مجال الطاقة  الدكتور ” إبراهيم زهران” مؤكداً أن قرارات الحكومة الأخيرة بشأن رفع أسعار المحروقات قرارات خاطئة، مؤكداً أن تلك السعار أعلى من أسعارها الحقيقية  بعد تكلفة الاستخراج من باطن الأرض وتحليلها.

وأضاف الخبير من خلال مداخلة هاتفية بالإعلامي ” سعيد حساسين” مقدم برنامج ” انفراد”، والمذاع على قناة العاصمة الفضائية المصرية، مشيراً أن الحكومة على الرغم من رفعها أسعار الوقود إلا أنها تمن على المواطنين، قائلاً: ” الحكومة بتحاول تمن على المواطن من جيبها مع العلم أنها ليس لها جيب” على حد قوله.

وأشار ” زهران” من خلال حديثه أن سعر لتر البنزين الحقيقي بعد استخراجه من باطن الأرض وتكريره لا يتعدى 180 قرشاً، مع أنه الآن بسعر 3.65 قرشاً وفقاً للتسعير الجديدة،   وذلك لأي نوع من أنواع البنزين دون 95، كما أشار أن تكلفة اسطوانه الغاز التي أعلنت عنها الحكومة المصرية منذ أيام قليلة ليست حقيقية مؤكداً أنها مفبركة.

وكان مجلس الوزراء الحالي برئاسة المهندس ” شريف إسماعيل” قد أصدر قراراً الخميس الماضي برفع سعر المحروقات، وهو ما أثار غضب الكثيرين من أبناء الشعب المصري نظراً لما يترتب عليه زيادة في تعريفة المواصلات والسلع الغذائية.

شاهد الفيديو..


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.