خبر وفاة الفنانة سهير البابلى يكشفه د. أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية

أمس الثلاثاء  8-9-2015 وعلى مواقع التواصل الإجتماعى تم تناول وتدأول خبر  وفاة الفنانة” الكبيرة سهير البابلى” التي طالما أسعدتنا بأدوارها السينمائية والمسرحية ومسلسلاتها الرائعة  خلال مسيرتها الفنية والتي كانت قد بدأتها من سن صغيرة.

خبر وفاة الفنانة سهير البابلى يكشفه د. أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية 1 9/9/2015 - 8:19 م

الممثل ونقيب المهن التمثيلية “د. أشرف زكى” قام بتكذيب ذلك الخبر  عن الفنانة القديرة سهير البابلى، وقال أن صحتها جيدة وهى تعيش بمنزلها ولم يصيبها أى شىء مما تردد على مواقع التواصل الإجتماعى أمس الثلاثاء.

سهير البابلى

والمعروف عن الممثلة القديرة سهير البابلى أنها من مواليد محافظة دمياط عام 1935  ,وجنسيتها مصرية من اْب وأم مصريين، وعمرها 80 عام، وأنها بدأت مسيرنها الفنية بدأً من عام1957 إلى يومنا هذا وكانت قد أرتدت الحجاب عام 1997، وتوقفت عن التمثيل فترة ثم عادت عام 2006 من خلال  عمل لها على شاشة التلفزيون في مسلسل قلب حبيبة.

والجدير بالذكر اْن سهير البابلى من عمالقة  عالم الفن  الذين لن يتكرروا في قمة إبداعهم، وتوصيل الضحكة والهدف من العمل الفنى بصورة محترمة دون إبتذال أو إسفاف,ومن أشهر أعمالها   مسلسل  زغلول وبكي المسرحية الكوميدية الرائعة ريا وسكينة التي شاركت في بطولتها  مع الفنانة القديرة شادية في أول تجربة وأخر تجربة لشادية على المسرح

أدام الله عليهم الصحة والعافية.