خبر عاجل: سماع صوت انفجار هائل في شارع فيصل وانباء عن حدوث اصابات بشرية (تحديث )


وصل إلى مديرية أمن الجيزة منذ لحظات أنباء عن سماع انفجار هائل في شارع سهل حمزة بمنطقة فيصل، مما أدى إلى سرعة انتقال سيارات الاطفاء وقوات الحماية المدنية إلى شارع سهل حمزة، حيث تبين انفجار اسطوانة غاز في الطابق الأول بأحدى البنايات السكنية.

و عن الخسائر المبدئية الناتجة عن الحادث، تحدث اللواء أحمد حجازي مدير أمن الجيزة: بأنه لا خسائر في الأرواح حتى الآن، بينما تم نقل عدد 4 من المصابين لمستشفى الهرم  لتلقى العلاج، إضافة إلى الاضرار التي لحقت بالسيارات الموجودة في أسفل العقار.

تحديث (1)  :

مدير أمن الجيزة اللواء أحمد حجازي يعلن عن وفاة بائعة خبز تصادف جلوسها أسفل العقار المنهار في شارع سهل حمزة بمنطقة فيصل بالطالبية، كما يؤكد اصتبة 12 شخصا حتى الآن في الحادث، الذي لم يتأكد كونه نتيجة انفجار اسطوانة غاز أم لا بالرغم من انتشار رائحة الغاز في المكان.

أحمد حجازي

تحديث (2) : 

الحماية المدنية تعلن أن اصابات الأشخاص سطحية وتم نقلهم لمستشفى الهرم من أجل العلاج.

تحديث (3) :

الحماية المدنية تعلن عن التنسيق مع شركة الغاز لغلق المحابس، تحسبا لأى تسريب غاز أو حدوث أى طوارئ في  منطقة فيصل.

تحديث (4) :

اللواء أحمد حجازي مدير أمن الجيزة يعلن عن قيام فرقة من خبراء المفرقعات بالاستعانة بالكلاب البوليسية من انتهائها من عملها بتمشيط منطقة سهل حمزة بالكامل بحثا عن أي متفجرات دون العثور على أي جسم مشتبه فيه.

تحديث (5) : 

صرح الدكتور هانى رشاد مدير مستشفى الهرم والتابع لوزارة الصحة أن عدد حالات الوفيات في حادث انفجار فيصل بمنطقة سهل حمزة،  وصل حتى الآن إلى حالتين، بينما الاصابات بدأت في التحسن، كما أعلن سيادته أنهم سيغادرون المستشفى فور تماثلهم للشفاء.

تحديث (6) :

وصول اللواء كمال الدإلى محافظ الجيزة الجديد إلى موقع الحادث منذ لحظات لتفقد الأوضاع، والحالة الأمنية هناك.

تحديث (7) : 

تعرف على أسماء الوفيات في حادث انفجار اسطوانة غاز في عمارة سكنية بشارع سهل حمزة تعرف على أسماء الوفيات في حادث انفجار فيصل


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.