خبر عاجل: اعرب رد فعل من مدرس نحو زميلته المدرسة عندما اختلفت معه في الرأي.. فضيحة جديدة في مدارس مصر.

منذ قديم الازل ونحن نتعلم اهمية المعلم، وكيف يجب احترامه وتقديره لما يمثله لنا من قدوة في الاخلاق، وكم من اشعار قيلت في اهمية المعلم تغني بها الشعراء على مر العصور.

خبر عاجل: اعرب رد فعل من مدرس نحو زميلته المدرسة عندما اختلفت معه في الرأي.. فضيحة جديدة في مدارس مصر. 1 9/4/2015 - 12:44 ص

ولكن ما حدث في مدرسة المستقبل للغات بمدينة العاشر من رمضان كان شيءا غريبا يفوق الوصف، عندما اختلفت المعلمة مع زميلها في الرأي السياسي، حيث كانت المعلمة تشجع برأيها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بينما يميل المدرس الي فكر سياسي مختلف حيث يؤيد الاخوان والرئيس المعزول محمد مرسي.

مدرسة

فما كان من المعلم الا أن رفع صوره تشبه الي حد كبير زميلته المعلمة في موقع اباحي معروف، وعمل على نشرها بين طلاب المدرسة في محاوله منه أيضاً لتشويه سمعة المعلمة، مما اصابها بالحزن الشديد فاصيبت بالجلطة، حيث هاجم الطلبه ابنة المعلمة وسبها بسمعة امها. مما ادي الي سوء الحالة النفسية للفتاة ايضا.

و مع تدأول الخبر بين الطلبة، قام أولياء الامور بمنع ابناءهم من الذهاب الي المدرسة، ومع كل هذا لم يتم التحقيق في هذه الواقعه من قبل وزاره التربية والتعليم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.