القابضة للصناعات الغذائية تعليقاً على تخفيض أسعار الدواجن المجمدة: ” الشعب كله هياكل فراخ “

في بشرى سارة أعلنتها الشركة القابضة للصناعات الغذائية مؤكدة أن “الشعب المصرية كله هياكل فراخ”، وذلك بعد ضخ كميات كبيرة من الدواجن المجمدة في السوق المصري وبأسعار مخفضة حيث تم تخفيض سعر الكيلو 2 جنيه دفعة واحدة، حيث أشار رئيس القابضة أنه سيتم التغير في الأسعار خلال الفترة القادمة وفق دراسة جيدة عن طريق متخصصين.

حيث علق الدكتور ” علاء الدين” رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، على تخفيض سعر الدواجن المجمدة المتوافرة في السوق المصرية خلال هذه الأيام قائلاً: ” الشعب كله هياكل فراخ”، موضحاً للجميع المشاهدين على الهواء أنه تم تراجع السعر في الوقت الحالي نتيجة دراسة جدوى اقتصادية.

انخفاض أسعار الدواجن المجمدة في السوق المصرية

وأضاف ” علاء الدين” من خلال مداخلة هاتفية برنامج ” الحياة اليوم” تقديم الإعلامي ” تامر أمين” والمذاع على فضائية ” الحياة”، معلناً للجميع أنه تم تخفيض سعر كيلو الدواجن المجمدة من 31 جنيهاً إلى 29 جنيهاً، حيث أكد أن الشركة قامت بضخ كميات كبيرة من الدواجن واللحوم المجمدة خلال شهر رمضان وانها ما زالت في ضخ كلميات كبيرة من اللحوم والدواجن المجمدة بأسعار مخفضة للمواطنين بالسوق المصرية.

وأشار رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية أنه سيتم تعديل السعار وتخفيضها في المستقبل القريب وفق دراسة اقتصادية جيدة، مؤكداً أن الشركة لا تهدف إلى ربح، حيث أنها تهدف إلى التوازن في السوق المصرية.

شاهد الفيديو..


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.