خالد غندور يكشف تفاصيل عن صفقة الزمالك السوبر

قال خالد غندور أن نقاشات دارت بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور وخالد جلال حول صفقة لضم لاعب محترف لـ نادي الزمالك. وخُيِرَ جلال بين لاعبين كولومبي ومغربي.

خالد غندور يكشف تفاصيل عن صفقة الزمالك السوبر 1 11/6/2018 - 9:05 ص

وأوضح غندور في برنامج ملعب الشريف أن خالد جلال طلب المهلة من مرتضى منصور للنظر في إختياره أحد اللاعبين لعقد صفقة ضمه في نادي الزمالك، مشيراً غندور أن جلال لديه تحفظ على المغربي حميد أحداد  كونه ليس رأس حربة صريح.

وأشار غندور أن خالد جلال قد فوجئ بوصول حميد أحداد “لاعب الدفاع الحسينى الجديدى”  إلى مصر يوم أمس وإجتماعه مع مسئولي الزمالك، مؤكداً أن جلال لم يتخذ القرار حتى الآن في إختياره، قائلاً أنه ربما يتم التفاوض معه ورؤية أدائه الرياضي.

وقد نشرت صحيفة اليوم السابع نسحة من البطاقة الوطنية للاعب المغربي حميد أحداد والتي قالت أن مسئولي الزمالك أجروا مفاوضات معه لإتمام الصفقة التي لم تحسم بعد.

حميد أحداد
حميد أحداد

ولفت الغندور أنه سأل عن الأداء الرياضي لـ حميد أحداد لدى أصدقائه في المغرب، مؤكداً أنه لاعب جيد لكنه ليس سوبر ويلعب وراء رأس الحربة. موضحاً أنه يتبادر إلى الذهن العام أن قدومه من أجل التعاقد معه.

إستقالة مدرب الزمالك

في سياق آخر قال أحمد الخضري أن الجهاز الفني لنادي الزمالك كما هو عدا أن أيمن عبدالعزيز قرر عدم الإستمرار في منصبه، ورجح الغندور وجود خلافات مع خالد جلال أو أحد أعضاء الجهاز الفني.