خالد أبو النجا يثير غضب آلاف الجماهير بعد تأييده لزواج المثليين

بعد أن اتخذت الولايات المتحدة الأمريكية قرارها النهائي بالسماح بزواج المثليين ومنذ ذلك الوقت ثار جدلا كبيرا في كافة أنحاء العالم خصوصا في العالم العربي الذي يرفض ذلك الأمر بكافة أطرافه سواء دينيا أو إجتماعيا أو أخلاقيا.

خالد أبو النجا يثير غضب آلاف الجماهير بعد تأييده لزواج المثليين 1 8/7/2015 - 1:10 ص

الصدمة الأخرى كانت عندما أطلق موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك رابط يدعو من خلاله المشتركين على فيس بوك لتغيير صورتهم بصورة ملونة تشير في معناها أن ذلك الشخص الذي يستخدم هذه الصورة هو مؤيد لزواج المثليين، وكان أول من أطلق صورته هو مارك زوكربيرج مالك فيس بوك.

صدمة أخرى على نطاق النشطاء العرب أطلقها عليهم الفنان خالد أبو النجا والذي فاجئ جمهوره وأصدقاءه بتغيير صورته الشخصية على حسابه على فيس بوك إلى تلك الصورة الملونة والتي تؤيد وتدعم زواج المثليين، الجمهور صدم من صورته الجديدة وقام البعض بمهاجمته بشكل كبير للغاية والبعض الآخر تهكم عليه في حين اكتفي آخرون بإستخدام رموز المشاعر السلبية.

جدير بالذكر أن فور استخدام بعض النشطاء على موقع فيس بوك لهذه الصورة إلا وأخذت الناس تحذر بعضها من تناول هذه الصور موضحين معناها الحقيقي حتى لا يقع أحدا فريسة لهذا التصرف المشين، وفيما يلي يمكنكم مشاهدة بعض الصور من التعليقات على صورة خالد أبو النجا.

08-07-2015 01-03-01 ص

جدير بالذكر أن عدة مرات يتم توجيه إتهامات إلى خالد أبو النجا تشير إلى أنه شاذ وعلى الرغم من نفيه لذلك الأمر، إلا أنه أعلن تأييده لزواج المثليين صباح اليوم.



اترك تعليقا