خاص وإلي من يهمه الأمر في الحكومة المصرية:ماسورة تسببت في غرق الكثيرين

في اطار تغطية صفحة ” نجوم مصرية ” لأبرز الاحداث الخاصة داخل جمهورية مصر العربية ننوه اليوم الي خطر كبير يتعرض له سكان محافظة الدقهلية والذي عانوا بالأمس فقط من تصدع شارع وابتلاع 3 عواميد ورصيف في المنصورة.

خاص وإلي من يهمه الأمر في الحكومة المصرية:ماسورة تسببت في غرق الكثيرين 1 6/5/2015 - 4:02 م

اليوم نتحدث عن خطر أخر وذلك بجانب منع سماد طلخا وبالتحديد في قرية ميت عنتر احد أكبر قري محافظه الدقهلية وهو الخطر الذي يتسبب بشكل يومي في غرق العديد والعديد من أهالي المنطقة وسوف نشرح ليكم تفاصيل الأمر بالصور.

يعاني أهالي قرية ميت عنتر بجانب سماد طلخا من غرق العديد من سكان المنطقة والمسافرين وذلك بسبب استخدام ” ماسورة ” للربط بين خط البحر مباشرة بالخط السريع ومن أجل تخفيف الزحام داخل المنطقة بشكل كبير.

ويطالب الأهلي داخل المنطقة بشكل يومي منذ عدة سنوات بالألتفات الي الأمر وانقاذ العديد من ضحايا الغرق والذي يسقطوا بشكل يومي بسبب هذه الماسورة وبسبب عدم تواجد كوبري للمشاة في المنطقة.

ويعاني سكان قرية ميت عنتر بشكل كبير من التلوث الناتج عن مصنع سماد طلخا بجانب إلقاء المصنع مخلفاته بشكل يومي في المياه ليصل التلوث الي جميع أشكاله ليصبح الخطر يواجههم سواء من ناحية شرب الماء أو من ناحية الهواء وكذلك الماسورة التي تدمر حياة أبنائهم بشكل مستمر.

نداء إلي من يهم الأمر، ,  انقذوا أبناء الشعب المصري من السقوط بشكل مستمر من خلال كوبري للمشاه أو القضاء على هذه الماسورة المميتة.

إليكم الصور:

996

4560

636363

646464