حيثيات حكم حبس الفنانة راندا البحيري ومحاميها سنة بتهمه تزوير عقد بيع شقة والتعديل في العقد

حيثيات ككم حبس الفنانة راندا البحيري، حيث أودعت محكمة جنح مستأنف بمدينة عابدين الحكم غيابياً بحبس الفنانة راندا طلعت محمد حسن والتي اشتهرت في الوسط الفني براندا البحيري، كما تم الحكم بالحبس على محامي المتهمة سنة أيضاً، والسبب تزوير عقد بيع شقة ومن ثم التعديل فيه، وتم تقديمه كمحرر رسمي، وقامت المحكمة بإلزامهما بدفع مبلغ وقدره 10001 جنيهاً مبدئياً كتعويض مؤقت.

راندا البحيري

حيثيات حكم حبس الفنانة راندا البحيري

صدر الحكم على الفنانة راندا البحيري تحت رئاسة المستشار محمد صبحي، وبحضور وكيل النائب العام محمد صلاح، وكلا من المستشار شريف عبد المنعم والمستشار على شرف الدين.

وذكرت المحكمة في حيثياتها أنه بعد الإطلاق على جميع الأوراق المقدمة وسماع المرافعات الشفوية، تبين أن سبق وحصلها الحكم الأول، وأخذت به المحكمة تفادياً للتكرار.

وأضافت المحكمة أنها في جلسة 29 أبريل 2017، ببراء كلا من الفنانة راندا البحيري ومحاميها، وأضافت بأن المدعي المدني لم يرتضي بهذا الحكم من القضاء وطعن عليه بالاستئناف، وتم قبوله شكلاً من قانون الإجراءات الجنائية.

وختام المحكمة في حيثياتها بإلزام المتهمين بدفع كل مصاريف الدعوي المدنية بالإضافة إلى دفع أتعاب المحاماة وذلك طبقاً للمادة 320/1 من قانون الإجراءات الجنائية .

وقضت المحكمة غيابياً بعد إجماع الآراء بقبول استئناف النيابة العامة، وإلغاء الحكم المستأنف وقضت بحس المتهمين مجدداً سنة مع الشغل لكل منهما، وقامت بإلزامهما بدفع مبلغ وقدره 10001 جنيهاً كتعويض فقط كما ألزمتهما بدفع مبلغ 75 جنيهاً أتعاب محاماة مع المصاريف المدنية والجنائية.

والكثير من متابعيها يحزن بعد هذا الحكم وينتظر براءتها بفارغ الصبر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.