حورية فرغلى تصدم جمهورها بإستئصال ورم على الرحم

قام الإعلامى عمرو الليثى بإستضافة الفنانة حورية فرغلى في برنامجه بوضوح والذي يُعرض على قناة الحياة، حيث أعلنت الفنانة حورية فرغلى في لقائها مع عمرو الليثى أنها قد حُرمت من الإنجاب، وهى الآن في طريقها إلى سن الأربعين، حيث كان الطبيب الخاص بها دائماً ما كان ينصحها بالزواج خلال العشر سنوات الماضية لكن ذلك لم يحدث.

الفنانة حورية فرغلى

قامت الفنانة حورية فرغلى خلال لقائها في البرنامج بالكشف عن سر خطير للغاية عن حالتها الصحية، حيث كشفت حورية فرغلى أنها ستقوم بإجراء عملية جراحية من أجل إستئصال الرحم وذلك بسبب وجود ورم بالرحم.

تابعت حورية فرغلى حديثها مؤكدة أن إصابتها بهذا المرض وراثة، حيث أُصيب به قبلها جدتها وأختها، ثم بدأت تحمد الله وتؤكد رضاها عن نفسها، حيث إقبالها على إستئصال الرحم أفضل لها من أن تقوم بإنجاب طفل معاق أو مريض.

كشفت حورية فرغلى عن خبر آخر يكاد يكون صدمة لكثير من معجبيها، حيث أعلنت حورية فرغلى نيتها في الإبتعاد عن الوسط الفنى، حيث أكدت أن الوسط الفنى ملىء بالنميمة والكذب والخوض في أعراض الناس، حيث كان من المقرر أن تُشارك الفنانة حورية فرغلى في مسلسل سجن النسا العام الماضى، ولكن تم إختيار ممثلة أخرى بديلة لها وتم إعلامها بذلك عبر الهاتف.

كما أعربت الفنانة حورية فرغلى عن غضبها الشديد من الشائعة التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعى، عن كونها متزوجة من ثرى عربى في السر، وردت حورية على هذه الشائعة أن حياتها خط أحمر لايجوز الإقتراب منه، وأنها تُحافظ على إسم عائلتها بكل ما أوتيت به من قوة حتى يأتى نصيبها.

تابعت حورية فرغلى حديثها خلال برنامج بوضوح وأوضحت حقيقة قيامها  بإجراء بعض عمليات التجميل، حيث أكدت انها كانت تقوم بتمثيل بعض المشاهد وهى مريضة، وقالت خلال لقائها ” مناخيرى أصبحت أشهر من مناخير أبو الهول “.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.