حوار غريب بين كاظم الساهر ولين يصيب نانسى عجرم بالصدمة

أنتهي برنامج ذا فويس كيدز من يومان ولكن لم تنتهي الشائعات، والتي أثيرت في الأيام الماضية ومن المعروف أن البرنامج كان بمشاركة كاظم الساهر، ونانسى عجرم، وتامر حسني، وأكبر تلك الشائعات ما قاله الصغير أحمد السيسي في أن من سوف يفوز بمسابقة ذا فويس كيدز هو لبناني، و لكن لم تكن شائعة فقد فازت فعلا اللبنانية “لين الحايك” باللقب، وقالت العديد من الصحف المصرية أن ذلك من أجل إنعاش المواهب اللبنانية خصوصا وأن المسابقة تقام في لبنان.

كاظم الساهر

كاظم الساهر

و كان الحوار بين كاظم الساهر ولين الحايك والذي صدم نانسى عجرم، انه أخبر لين بأنها هي الفائزة حيث قال لها :”خلاص أنتي الفائزة” وذلك قبل إعلان النتيجة، ولم يلاحظ كاظم سماع نانسى له، والتي بدورها أنصدمت مما سمعته فكيف عرف كاظم النتيجة قبل إعلانها، ويأتي ذلك في ظل الانتقادات لمجموعة قنوات “MBC”.

حيث قالت العديد من الصحف أن الفائز معروف مسبقا حتى قبل إعلان النتائج، وأن هناك تلاعب في النتائج وأنه ليس حقيقيا أن النتيجة بناء على الرسائل التي يرسلها المشاهدون إلى القناة، وأن تلك الخدمة من أجل جني الأرباح، والانتقادات أيضا بسبب خروج الطفل أحمد السيسي على الرغم من الشعبية الكبيرة التي حصدها الطفل في المسابقة.

و يأتي ذلك أيضا في ظل المعلومات التي كشفتها بعض الصحف المصرية، أنه يجوز لبعض المشتركين أن يشتركوا في البرنامج مرة أخرى، وذلك بناء على العقود الموقعة معهم، وأنه يمكن أن ترغم إدارة “MBC”  أن يشترك أحمد السيسي في المرة القادمة، بعد الشعبية الكبيرة التي حصل عليها من أجل زيادة أرباح البرنامج.

يأتي ذلك في الوقت الذي وفي به الفنان تامر حسني بوعده بعد أنتهاء ذا فويس كيدز، حيث قام بنشر بعض الصور والتي تجمعه بالمواهب الصغيرة مع فريقة كاملا، من أجل تسجيل أغنية خاصة بهم وقام بنشر الصور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مع أحمد السيسى، وأمير عموري، وجويرية ويوسف، وحفصة، وجميع الفريق.

و كانت قد حلت الطفلة جويرية أمس ضيفه الإعلامي “وائل الإبراشي”، في برنامج “العاشرة مساءا”، وقامت بتقليد القيصر كاظم الساهر ومدربها تامر حسني كنوع من الفكاهة في البرنامج، وقالت الطفلة الأسكندرانية أنها سعيدة بتلك التجربة كثيرا.



عرض التعليقات (28)