حملة من الدولة المصرية تسفر عن إغلاق عدد من المطاعم شهيرة ومعارض لتنظيف مصر !

تقوم أغلبية السلطات في أي بلاد بحملة تفتيشية وأمنية لوصول إلى معرفة منهم متبعي القانون والقواعد السلطات المصرية وتكون هذه الحملة  مصرح بها من قبل وفي بعض الأحيان تكون في سرية تامة ومفاجئة.

انطلقت أكبر حملة أمنية في القاهرة منطقة المعادي والبساتين بإشراف مدير امن القاهرة أي اللواء خالد عبد العال مع تنسيق مع مأمور قسم البساتين بمشاركة مع شرطة صقر قريش محمد عادل والنقيب معتز إبراهيم. الحملة بمشاركة العناصر المذكورة مسبقا شملت المخالفات والتجاوزات غير القانونية والتي تتعدي على منطقة المعادي والبساتين لتسيير الطريق المروري على المواطنين أي أصحاب السيارات وكذلك الراجلين.و من نتائج الحملة الأمنية التفتيشية غلق مطاعم شهيرة بمنطقة المعادي والبساتين ويقدر عددهم خمسة مطاعم وسبب الإغلاق كان مزاولة نشاطهم بدون ترخيص من الدولة وكذلك استغلال الحق العام أي اشتعالهم في الطرق دون وجود أي رخصة تثبت حقهم في استغلال الطريق، وكذلك ثم إغلاق معارض السيارات في منطقة المعادي والبساتين وبسبب عدم مجود رخصة لمزاولة نشاطهم.

هذه الحملة عبارة عن تنقية الطريق الوطني من أي طريق المعادي والبساتين من مسببات لازدحام وتغيير صورة الحقيقة لطريق، وكذلك دون أن ننسي الأشغال بدون ترخيص مضرة بالاقتصاد المصري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.