حملة لترشيح السيسي لجائزة نوبل

قام نشطاء حملة رد الجميل على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك ” و”تويتر” باطلاق هاشتاج جديد تحت عنوان معا_لترشيح_السيسى_لجائزة_نوبل هكذا  الهاشتاج.

حملة لترشيح السيسي لجائزة نوبل 1 9/4/2015 - 1:06 ص

حيث أن الرئيس السيسي منذ توليه الرئاسه، وهو يضع استراتيجيات للنهوض بمصر في المراحل المقبله حيث أن، مصر كانت عانت منذ ثلاثون عاما من الفساد بكل معانية وجوانبه سواء اجتماعى أو اخلاقى أو طبقى.

وقد تبرع الرئيس السيسي في بدايه توليه للرئاسة، بنصف ثروته لصندوق مصر لدعم الاقتصاد المصري، وليس ذلك فقط بل التنازل عن نصف مرتبه كل شهر وتحويله تلقائيا على صندوق تحيا مصر، وبذلك الفعل جعل الكثيرون يخطون على خطاه بنفس الفعل والتبرع بثروتهم  ومرتباتهم لدعم الاقتصاد المصري، وذلك ساعد في رفع مؤشر البورصه المصريه.

وأيضا منذ توليه وهو يحاول أن يقضى على الارهاب، الذي طالما عانينا منه منذ سنوات، وهذا ما نراه يوميا من استشهاد أجنادنا في سيناء وغيرها من محافظات الجمهورية.

حيث انه ساعد المصريون في التخلص من النظام الفاشى محمد مرسى الذي كان ينوى تقسيم مصر وبيعها، وذلك بجانب محاربه الرئيس السيسي من الداخل والخارج ووقوف بعض الدول العربية والغربية ضده مما يجعله في موقف لا يحسد عليه وبالرغم من ذلك الا أن الرئيس السيسي مازال صامدا رغم بطش أعداء مصر له.

ويعتبر الرئيس السيسي من الأكثر الرؤساء المصريون خصوصا والعرب عموما الذي حظى في الفترة الماضية على أكبر قدر من الهاشتاج، حيث أنه كان من قبل، قد أنطلقت أكثر من هاشتاج لدعمه في كثير من المواقف .

وكان أول هاشتاج قد انطلق كان في شهر مايو الماضى عام 2014، حيث انه كان لدعم السيسي رئيسا للجمهورية، وقد دشنه كل المؤيدون للسيسى في ذلك والقت.

وأيضا في عيد ميلاد الرئيس السيسي قد تم تدشين هاشتاج تحت عنوان كل_سنه_وانت_طيب_يا_ريس.

وأيضاً كان هناك هاشتاج قد أطلقتها بعض الحملات لدعم المؤتمر الاقتصادى الذي تم انعقاده منذ شهر مضى.

وأخيراً وليس أخرا انطلاق هاشتاج جديد على مواقع التواصل الاجتماعى لدعم الرئيس السيسي للترشح لجائزة نوبل، هل الرئيس السيسي يستحق وبجداره الفوز بجائزة نوبل ؟

975

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. Avatar of محمد السيد
    محمد السيد يقول

    الرئيس السيسى يستحق كل خير على الاقل خلصنا من حكم فاشى كان يريد تقسيمنا الى مسلم ومسيحى وشيعى وسلفى وووووو

  2. Avatar of أنس
    أنس يقول

    كيف يستحق السيسى الكرامة , ليس هو اهلا أن تكسب أى نوع من الكرامة , الذى هو سارق مجهودات الشعب فى سبيل الحرية , يصل إلى منصبه الحالى لا بمساندة الشعب بل بمساندة أعداء الشعب , إن ما يقوم السيسى فى مصر هو لا يريده الشعب بنهضته حقا لقد اراد الشعب المصرى حقومة غير سيسية.

    حقا هو مستحق للجائزة نوبل فى أكثر الاحيان تكرم بجائزة نوبل للوضعيين و للحقيريين عند الناس !

  3. Avatar of عبود
    عبود يقول

    الحقيقة من يستحق جائزة نوبل **الشعب المصرى **

  4. Avatar of ناديه احمد
    ناديه احمد يقول

    اوافق على ذلك طبعا

  5. Avatar of ناديه احمد
    ناديه احمد يقول

    اكيد السيسى يستحق ذلك واكثر وربنا يخليه ويسترها معاه ويحميه لمصر والمصريين