” حمدي الميرغني “و تفاصيل خاصة لا يعلمها أحد عن حياته وهذا هو سر أحتفاظه بالـ”سن”المكسور

لقد أصبح الفنان الشاب حمدي الميرغني من أكثر فنانين الكوميديا الذين أشتهروا في مجال المسرح والسينما خلال الفترة الماضية حيث أنه أصبح نجم من أهم نجوم العروض المسرحية التي تعرض مع الفنان الكبير أشرف عبد الباقي بأسم”مسرح مصر”.

النجم الشاب حمدي الميرغني يوضح قرابتة بالضيف أحمد ويكشف عن خالة الفنان الكوميدي


الفنان حمدي الميرغني


وقد لقى الفنان حمدي الميرغني قبولا وأعجابا جماهريا كبير منذ أن بدأ في تقديم العرض المسرحي “مسرح مصر” حيث أنه يتمتع بخفة الظل كما أنه يستمتع أيضاً بالقبول الجماهيري لذلك فأنه أستطاع أن يقتحم قلوب جميع المشاهدين ومن ثم بدأ في الصعود إلى السينما وتقديم الكثير من الأدوار التي ميزته عن غيره من أصدقاؤه في هذا المجال.

حمدي الميرغني وحياته الشخصية


وعلى الرغم من القاعدة الجماهيرية التي يتمتع بها إلا أنه هناك كثير من المعلومات الخاصة بحمدي الميرغني والتي قد لا يكون هناك أي أحد من جمهوره ومحبيه يعلم بها وهذه المعلومات هي:
أولا: مهنة حمدي الميرغني الأساسية هي المحاماة حيث أنه تخرج من كلية الحقوق ولكنه لم يعمل بالمحاماة سوى عامين فقط ثم تركها ليبدأ مشواره الفني الذي طالما تمناه.
ثانيا: يبلغ حمدي الميرغني 29 عاما حيث أنه من مواليد عام 1988 بالسويس وقد أكمل دراسته هناك حتى قرر أن يتجه للفن
ثالثا: بدء الميرغني العمل الفني من خلال أشتراكه في بعض عروض التوك شو حيث كان يقدم البرنامج الكوميدي “ستاند أب كوميدي” إلى أن تلقى مكالمة هاتفية من الفنان اشرف عبد الباقي ليطلب منه أشرف أن ينضم معه ليكون ضمن فريقه الذي كونه من مجموعة من الشباب الفنيين وبالفعل أصبح الميرغني عضو من أهم أعضاء الفريق.
رابعا: ليست هناك أي علاقة أو قرابة بينه وبين الفنان الكبير الراحل” الضيف أحمد” الا أنه تربطه علاقة قرابة قوية بالفنان الكبير  “سليمان عيد” ويعتبرة في منزله خالة وليس هو خاله بالفعل.
خامسا :أسباب وجود هذا المكان الفارغ بفمه ! هو أنه كان قد فقد أحدى أسنانه منذ طفولته إلا أنه قرر أن يظل هكذا حتى الآن لأنه يرى أن هذا السن المفقود ما هو إلا علامة له وجعله متميزا بين جميع أصدقاؤه.

" حمدي الميرغني "و تفاصيل خاصة لا يعلمها أحد عن حياته وهذا هو سر أحتفاظه بالـ"سن"المكسور 1 11/6/2017 - 7:10 ص
علاقة حمدي الميرغني بالفنان أشرف عبد الباقى

 أستطاع الفنان أشرف عبد الباقي أن يكتشف موهبة حمدي  عنما كان يطوف بمسارح الجامعات ليجد أي موهبة شابة يمكنها أن تقف على المسرح وتجذب الجمهور ليرى أداء الفنان حمدي الميرغني وينبهر بحضوره الشديد ومنذ ذلك الوقت وقد أصبح حمدي الميرغني نجم من أهم نجوم مسرح مصر، هذا وقد أنتشر على مواقع التواصل الأجتماعى صورة للفنان حمدي الميرغني بجانب الفنان محمد فريد ونشطاء يعتقدون انه والد الفنان حمدى بطل فريق مسرح مصر ويرجع ذلك لأنه يجمع مابينهم شبه واضح جداً بينه وبين القنان الكبير محمد فريد فأعتقد الكثير أنه والده الحقيقى ولكن هذا الأمر غير حقيقى فهو مجرد تشابة في الشكل وليس أكثر من ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. $ يقول

    كلام زى –؟

  2. رحيق محمد علي صحابي يقول

    انا بحب حمدي المرغني بدمه الخفيف وانا بحب التمسيل و نفسي امسل مع الفنان اشرف عبد الباقي ومسرح مصر وانا من اشد المعجبين بمسرح مصر وانا اسمي رحيق اتمني اني اشوف الفنان اشرف عبد الباقي ويديني فرصه علشان امسل معاه في مسرح مصر واشوف ويزو وعلي ربيع

    1. غير معروف يقول

      حمدي الميرغني