حمدين صباحي ينتقد نظام السيسي فينقطع عنه الإرسال على الهواء والإبراشي: « أنا مندهش »


انقطع الإرسال عن المرشح السابق للانتخابات الرئاسية زعيم التيار الشعبي حمدين صباحي أثناء توجيهه إنتقادات هامة لنظام الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي، على الهواء مباشرة.

حمدين صباحي المرشح السابق للانتخابات الرئاسية
حمدين صباحي المرشح السابق للانتخابات الرئاسية

كان يقول حمدين صباحي خلال استضافته في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس في برنامج “العاشرة مساءً”، المذاع على فضائية “دريم1”: “أقول للنظام أعطي للناس عيش وحرية وعدالة اجتماعية وكرامة انسانية أعطوا للشعب دولة مدنية ديمقراطية، الشعب المصري قدم مصابين وجرحى وشهداء، ومازال هناك مَن فقد نور عينيه حتى الآن”.

الكهرباء ينقطع عن حمدين صباحي على الهواء
الكهرباء ينقطع عن حمدين صباحي على الهواء

وأضاف حمدين صباحي: “هل جزاء هذا الشعب الذي أعطى هذه السلطة الحاكمة هذا التأييد أن تشييع المظالم في هذا البلد إن الفريق يفضل فقير.. لا يجوز” وهنا انقطع التيار الكهربائي مباشرة على البرنامج بصورة مفاجئة وانقطع الارسال.

الارسال ينقطع تمامًا عن حمدين صباحي
الارسال ينقطع تمامًا عن حمدين صباحي

وبعد عودة البرنامج قال وائل الإبراشي: “طبعًا كل المواقع دلوقتي هاتقول انقطاع التيار الكهربائي عن حمدين صباحي وهو ينتقد النظام، وأنا عارف إن حمدين صباحي متوازن في حديثه لكن أنا حتى الآن مندهش كيف ينقطع التيار الكهربائي على برنامج يذاع على الهواء مباشرة .. أعتقد إن البعض سيقول أن هناك حزب شدّ الفيشة”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. فريده الزمر يقول

    تستاهل ياتافه انت واللي جايبك اللي قارفنا بالرقاصات والهبل بتاعه كل يوم ملقاش غيرك يافاشل يملي بيه فراغ الحلقه الزباله بتاعته ياشحات يابتاع القذافي وصدام الله يرحم الشحاته روح مثلك فلمين مع السبكي يمكن تضرب معاك