حمادة هلال يستجيب لرغبة من طفلة مريضة ويذهب لزيارتها في المستشفى

شيماء جابر طفلة شاء لها الله سبحانه وتعإلى أن تمر باختبار قاسى، حيث أصيبت شيماء وهي في هذا السن الصغير بمرض خطير أقعدها في كرسي متحرك، لا تتركه ليلا ولا نهارا، في داخل مستشفى الأطفال في مستشفيات جامعة عين شمس التخصصية، وكان دائما ما يميزها هي ابتسامتها الهادئة وأمنيتها الوحيدة أن تستطيع رؤية الفنان النجم حمادة هلال في يوم من الأيام.

حمادة-هلال-يلبى-رغبة-طفلة-مريضة-ويزورها-بمستشفى عين-شمس

حتى شاء القدر بأن تصل أمنية الطفلة شيماء جابر، الي النجم حمادة هلال ليقوم على الفور ودون تفكير بتلبية رغبة وأمنية تلك الملاك الصغير، ويذهب إلى مستشفى عين شمس التخصصي لزيارة شيماء، والتي لم تصدق نفسها عند رؤيتها لنجمها المفضل.

طارق نور صاحب قناة القاهرة والناس يعدم شرائط احدى حلقات برنامج خيط حرير بسبب تسجيلها وقائع ضد دكتور السمنة عصام عبدالجليل

تعرف على سر تواجد النجمة رزان مغربي في مستشفى عين شمس التخصصي وما سر انفعال مدير أعمالها

تحليل الأطباء لأثر زيارة حمادة هلال للطفلة شيماء

هذا وقد حضر زيارة النجم حماد هلال للطفلة شيماء كلا من السيد الدكتور عبدالفتاح سعود، وهو استاذ لجراحة العظام بمستفي عين شمس التخصصي والذي أكد بأن زيارة حمادة هلال إلى الطفلة شيماء سيكون لها أثر كبير على نفسيتها وعلاجها.

كما أكد الفنان حمادة هلال لأهل الفلة شيماء جابر على كامل دعمه لعلاج الفتاة الصغيرة، وما يتطلبه العلاج سواء كان معنويا أو ماديا فهو متكفل به.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.