حلقة الفنانة شهيرة في برنامج شيخ الحارة كاملة.. رأيها في الحجاب وسبب غضبها من الفنان عادل إمام

شهيرة فنانة مصرية من الزمن الجميل في السبعينات اعتزلت الفن منذ عام 1993 وكان أخر أعمالها الفنية فيلم “حب بين قوسين”وهي خريجة معهد السينما وزوجة الفنان محمود ياسين ولديها اثنين من الأولاد أصبحوا من نجوم الفن في مصر هما الفنانة رنيا، وعمرو محمود ياسين وفي أخر لقاء لها مع الإعلامية بسمة وهبي من خلال برنامج شيخ الحارة كشفت شهيرة العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية والفنية وأجابت عن العديد من الأسئلة التي وجهت إليها خلال البرنامج الرمضاني الذي يقدم على قناة القاهرة والناس، وسوف نقدم لكم ملخص هذه الحلقة الشيقة مع النجمة والفنانة شهيرة.

شهيرة في برنامج شيخ الحارة

شهيرة تحكي قصة تعارفها مع الفنان محمود ياسين وكيف تم الزواج

في فقرة البرنامج قالو عنك قلت بسمة أن شهيرة لو لم تعتزل مبكراً لأصبحت نجمة مصر الأولي قالت بالفعل وكان محمود يقول لي ذلك ولكن عقب الزواج قال لي كيف يمكنني العمل بعد الزواج ووجود أطفال “فكنت مطيعة ووافقت” وتابعت أنها بعد عودتها للتمثيل ذاد حقد الوسط الفني عليها وحاولوا إفساد حياتها وعن تصرفها إيذاء ذلك قالت أنها كانت تبكي كثيراً ولكنها كانت قوية.
وعن نجومية محمود ياسين في أول زواجها كانت تخشى عليه من حب المعجبات والفنانات وكانت تحادثه في التليفون أثناء العمل وعن قصة حبهما وارتبطهما قالت:

صور شهيرة ومحمود ياسين
صور شهيرة ومحمود ياسين

 

أنها كانت تدرس في معهد السينما وتقابلت مع زوجها الفنان محمود ياسين في عمل فني وبدأ أول تعارف بينهما أمام الكاميرا وكان محمود في بداياته وشهرته وكان والدها متوفي في ذلك الوقت فأعجب بحزنها وجمالا وحاول التعرف عليها وتم الزواج

.

زواج شهيرة ومحمود ياسين

 

 

شهيرة تدافع عن نفسها في فقرة قالوا عنك

عرض البرنامج مقطع فيديو عن شهرة وهي تصرح بتقصيرها في العبادة بسبب انشغالها في العمل وقالوا عنها انها تحولت إلى داعية فقالت أنا كانت تحب أن تجمع الفنانات إلى الخير.

 

وقالوا عنها أنها كانت سبب في دعوة عدد من الفنانات إلى الحجاب واعتزالهم الفن وهل قبضت أموال نظير ذلك؟
قالت أننا اردنا أن نتفرغ للعبادة ومن يقول أننا كنا نقبض أموال نظير ذلك يجب أن يتفي الله وقاطعتها بسمة وهبي وذكرتها بمجموعة من الفنانات كانوا لا يجدوا ما ينفقونه بعد الحجاب فكيف كانوا يحصلون على أموال.

معني الحجاب في رأي الفنانة شهيرة

قالت الفنانة أن الحجاب ليس فقط غطاء للرأس ولكنه احتجاب عن فعل أشياء كثيرة لأترضى الله والاحتشام في الملابس وتغطية الجسم لأن عورة المرأة ليس في شعرها، وقالوا عنها أنها نادمة على ارتداء الحجاب قالت أنا لست نادمة.

لوك جديد للفنانة

 

 شهيرة تحكي عن سبب غضبها من الفنان عادل إمام

قالت الإعلامية بسمة وهبي أن ابنه الفنان محمود ياسين اتهمت الوسط الفني بالجحود ونكران الجميل بسبب عدم سؤال الفنان عادل أمام عن والدها في مرضه فردت شهيرة أنها تختلف مع رأي ابنتها ولكنها غاضبة منه بسبب عدم سؤاله عن زوجها حتى بعد مرضه الأخير وحتى الآن.

وعن عودة الفنانة إلى التمثيل كانت من مفاجآت شيخ الحارة ووصفته بشيخ المنصر وقالت أن عودتها سر لم تفصح عنه ولكنها بالفعل عرض عليها عمل ما زالت تدرسه للموافقة عليه.

وعن السحر والعمل الذي جعلها تصاب بحساسية في الوجه وصعوبة وضع مكياج قالت نعم قامت أحد الفنانات بعمل سحر وقامت زميلة لي بإحضار شيخ لفك العمل.

وعن سبب غيرة الفنانة رغدة من شهيرة عند زيارتها للفنان أحمد ذكي أثناء مرضه وأقامته في المستشفى قالت هذ اكذب لأن أنا ورغدة كنا نذهب للاطمئنان عليه دائما وكنا ننسق مع بعض وجودنا معه حتى لا نتركه بمفرده.

واليكم متابعينا فيدو حلقة برنامج شيخ الحارة مع شهيرة

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد