حلا شيحه يبعث برسالة هامة إلى ” أمل حجازي” بعد ارتدائها الحجاب “صور”

قامت الفنانة ” أمل حجازي” بارتداء الحجاب، حيث أثارت جدلاً كبيراً في الشارع الفني، حيث بدأ الكثير من الفنانين والفنانات يعلق على ارتدائها الحجاب، ومنهم من أيد حجابها ومنهم من رفض الفكرة، وكذلك انقسم جمهورها بين مؤيد ومعارض.

حلاشيحه

رسالة حلا شيحه للفنانة المعتزلة أمل حجازي

ومن جانبها قامت الفنانة المعتزلة ” حلا شيحه” بتوجيه رسالة هامة للمطربة المعتزلة  مؤخراً ” أمل حجازي” والتي ارتدت فيها الحجاب، حيث هنئتها على الحجاب، مؤكدة لها أنها خطوة جيده للطريق إلى الله، موضحه لها أنها يجب ألا تنظر لرضا الناس ولكن تنظر لرضا الرب الكريم.

وأضافت ” شيحه” من خلال تدوينه لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي العالمي ” فيس بوك”، حيث دعت لها أن يثبتها الله على الطريق: ” خبر جميل ما شاء الله يا أمل، مبارك عليكى، أحلى وأجمل خطوة عملتيها، يارب يحفظك ويبارك فيكى، لو الدنيا كلها ضدي وفي قلبي رضا ربى لا يضرني بشر، البشر لا شيء سيرضيهم، أما رضا رب البشر هو الأجمل والأبقى، أمل حجازي مبارك الحجاب” على حد نصها.

حيث طلبت الفنانة المعتزلة من جميع الفتيات الدعاء للفنانة ” أمل حجازي” بالثبات والزيادة في الدين، وكانت الفنانة المعتزلة قد نشرت صورة لها مؤخراً وقد أبدلت الحجاب بالنقاب، مما أثار حالة من الجدل وبدأ البعض يبارك لها والآخر ينتقد الوضع، حيث أن الفنانة المعتزلة ” حلا شيحه” ترتدي الآن النقاب، نسأل الله أن يثبت الجميع على دينه وأن يردنا إلى دينه مرداً جميلا.

ومن جانبها ردت الفنانة أمل حجازي  الحمد لله الذي استجاب لدعواتها، مؤكدة أنها كانت تتألم من الداخل

حلا شيحه يبعث برسالة هامة إلى " أمل حجازي" بعد ارتدائها الحجاب "صور" 1 7/9/2017 - 12:26 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of مصطفى بيبرس
    مصطفى بيبرس يقول

    ربنا يهدى الجميع فى دنيا زائله ، كم مليار يتمنون ولو لحظه يرجعوا الدنيا ليسلموا وينطوا الشهادتين او يسجدوا سجده او تسبيحه لله ، ربنا يهدينا جميعا