حلا شيحة تخلع الحجاب وتقرر العودة للتمثيل بعد غياب 11 عاماً

حلا شيحة، قررت الممثلة الشابة حلا شيحة خلع الحجاب والعودة مجدداً للتمثيل بعد غياب استمر لأكثر من أحد عشر عاماً، وجاء قرار خلع الحجاب منذ ثلاثة أسابيع، حيث أكدت في تصريحات صحفية بأن قرار عودتها للتمثيل كان أمراً صعباً وجاء بعد تفكير طويل وعميق.

حلا شيحة

وأشارت حلا بأنها شعرت براحة نفسية بقرار العودة حيث أنها تمتلك مهارات فنية تجعلها قادرة على العودة مرة أخري للساحة الفنية، وتعوض فترة غيابها التي اعتزلت فيها الفن بعد قرار ارتدائها للحجاب.

وأوضحت شيحة بأنها كانت تشاهد كل الأعمال الفنية التي كانت تُعرض على مدار الأعوام السابقة، وخاصة الأعمال التليفزيونية، وتابعت بأنها حتى الآن لم تحدد خطوتها المقبلة خاصة وأن علاقتها قد انقطعت بشكل نهائي مع كل المنتجين والوسط الفني، إلا أنها في انتظار الأعمال الفنية التي ستعرض عليها خلال الفترة القادمة وأنها لن تقبل إلا بأعمال فنية ذو قيمة وترضي الجمهور.

يذكر أن الفنانة حلا شيحة كانت قد قررت الاعتزال نهائياً عن التمثيل في عام 2007 بعد أن قدمت أخر أعمالها السينمائية فيلم “كامل الأوصاف”، والذي شاركت فيه بالحجاب وبعدها قررت ارتداء النقاب، وبعد مرور سنوات طويلة ظهرت مجدداً مع طبيب الأسنان “محمد عماد” بالحجاب فقط مما أثار العديد من التساؤلات.

وتمتلك الفنانة الشابة العديد من الأعمال الفنية الناجحة سواء في السينما أو التليفزيون تتمثل في :

“السلم والتعبان”، “عريس من جهة امنيه”، “أريد خلعا”، “اللمبى”، “سحر العيون”، “غاوي حب”، “تايهة في أمريكا”، “ليه خلتني أحبك”، “كامل الأوصاف”، بجانب مسلسل “الرجل الآخر”، و”كلمات“.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.