حكمة المصريين تقود لولادة طفل داخل قطار مكتظ بالركاب..(صور)

مصر – في مشهد حماسي تصرف مواطنون مصريين بحكمة عند رؤيتهم سيدة تتألم بشكل مفاجئ داخل قطار أسوان، وهي على وشك وضع مولود ولادة، وتكللت جهودهم من تهيئة مكان كغرفة عمليات على غرار المستشفيات رغم إزدحام القطار المكتظ بالركاب.

حكمة المصريين تقود لولادة طفل داخل قطار مكتظ بالركاب..(صور) 2 9/7/2018 - 10:04 ص

ولحسن الحظ كان على متن القطار أطباء وفور سماعهم نداء إمرأة تفيد أن سيدة جالسة تتألم وإنها على بعد لحظات من الولادة. وتروي الطبيبة المولدة إيمان شوفي كيف أستجابت لنداء الإستغاثة، فقد قامت بتغطية السيدة الحامل وتجهيز مكان مناسب لتسهيل عملية ولادة الطفل الذي شاء له القدر أن يبصر الحياة داخل قطار سريع ليس كبقية أطفال مصر في داخل غرف عمليات الولادة بالمستشفيات.

حكمة المصريين تقود لولادة طفل داخل قطار مكتظ بالركاب..(صور) 1 9/7/2018 - 10:04 ص
المصريين يتكاتفون لتسهيل ولادة  سيدة داخل قطار أسوان

 تجهيز مكان مناسب للولادة داخل قطار أسوان المزدحم

وتحدثت الدكتورة إيمان شوفي لبرنامج العاشرة مساء على قناة دريم مسا مع المذيع وائل الأبراشي، أنها أدارت الكرسي بمساعدة عدد من السيدات في ليكونوا أشبه ما يكون بغرفة عمليات صغيرة. مشيرة أن ولادة سريع تمت بسرعة لتوفر الأغراض اللازمة ولم تواجه أي مشاكل. مؤكدة أن الحادثة ستبقى ذكرى جميلة في ذهنها. وأضافت:”كنت مبسوطة لتفاعل حولي..الشعب المصري مفيش زيه في الأزمات.

مواطنو مصر يتسابقون للخير

قال الطبيب أحمد مؤمن الذي تواجد في رحلة القطار وساعد بعملية توليد السيدة، أن المصريين دائماً يتكاتفون على الخير حيث قام بعضهم بالوقوف للتغطية لمكان التوليد وآخرين ممن جلبوا الأدوات التي يمكن إستخدامها لأجراء عملية التوليد وتسهيل إتمامها. وبالتأكيد منه أن ما قام به هو أمر واجب، ووجه شكره لمذيع برنامج العاشرة مساء الذي دائماً يسلط الضوء على الإيجابيات في المجتمع المصري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    ماشاءالله على الشعب المصرى
    وقت الازمه تجده امامك