حكاية البطل المصري الذي حذف صورة السيسي المسيئة

نشر مجموعة من المعارضين للرئيس عبد الفتاح السيسي صورة له على مواقع البيع الإلكتروني تحت عنوان (رئيس للبيع) ردًا على ما قاله السيسي في خطابه الأخير (لو ينفع أبيع نفسي سأبيعها ).

مصطفى عصمت الهاكر المصري

وقرأت (نجوم مصرية) حوارً قام به موقع (مبتدأ) مع البطل المصري الذي حذف صورة السيسي المسيئة ويدعى مصطفي عصمت والشهير بلقب الهاكر المصري والذي أوضح أن صاحب الصورة شخص معارض للسيسي يقيم في تركيا وهو ضمن مجموعة اسمها shahid bolsen.

وأوضح مصطفي عصمت أنه تواصل مع إدارة موقع Ebay المتخصص في التجارة الإلكترونية وهدده بإسقاط السيرفر الخاص بالموقع وعلى إثر ذلك استجاب له وتعهد بعدم نشر أي مواد ساخرة مرة أخرى.

وتابع: “لأول مرة يمسح الموقع العالمى إحدى الصور المنشورة عليه، وسنقوم بإسقاطه إذا كرر تلك الواقعة، رغم الحماية الإلكترونية القوية التي يتمتع بها”.

وقال السيسي، الذي وصل لحكم مصر بعد إزاحة الرئيس الأسبق محمد مرسي من الحكم تأييدًا لثورة 30 يونيو وهو منفعل: ” هاقول تعبير صعب جدًا.. والله العظيم أنا لو أنفع أتباع لاتباع “، وشهدت صيغة مبالغة السيسي تصفيقًا حارً من جمهور الحاضرين مرتين على التوالي. والسيسي كان يقصد بتعبيره هذا تشجيع المصريين على التبرع لخزينة مصر نظرًا للظروف الاقتصادية المتدنية التي يعاني منها الاقتصاد المصري.

السيسي للبيع على موقع إيباي يثير ضجة والإعلان يُحذف مباشرةالسيسي للبيع على موقع إيباي يثير ضجة والإعلان يُحذف مباشرة

الإعلان الساخر وضع فيه صورة السيسي ضاحكًا وعنُوانه كان (للبيع: مشير وطبيب للفلاسفة بخلفية عسكرية استعمال طبيب )، وشارك في المزاد 106عضو على موقع ايباي ووصل المزاد إلى مبلغ 10030100 دولار أمريكي، وأنه باق سبعة أيام على انتهاء البيع، قبل أن تنتبه إدارة موقع ايباي من الإعلان وتحذفه بعد ظهر الأربعاء.

اقرأ أيضًا: الصعيد يغلي بسبب تصريحات تيمور السبكي عن نساءهم.. وخيري رمضان في موقف محرج

اسم البائع على الموقع هو dr_motown وقد حصل على العديد من التقييمات الايجابية وهو عضو على موقع ايباي منذ فبراير عام 20014 وقال موقع ايباي إن موقع البائع من الولايات المتحدة الأمريكية.

حذف اعلان بيع السيسي على موقع ايباي
حذف اعلان بيع السيسي على موقع ايباي

من جهته علق الاعلامي يوسف الحسيني على تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تقديمه لبرنامج “السادة المحترمون” المذاع على فضائية “أون تي في “، مساء اليوم الأربعاء، قائلًا:  ”  يا سيادة الرئيس معاش ولا كان اللي يرضى لك كده وعارفين قصدك يا فندم لكن التصريحات دي بتتفهم خطأ موقع إيباي عامل حفلة على التصريح ده يا فندم”.



عرض التعليقات (5)