التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة الفنان القدير محمود ياسين بعد تعرضه لوعكة شديدة في ساعات فجر اليوم الجمعة
حقيقةوفاة محمود ياسين

الفنان محمود ياسين هو أسطورة فنية، لها مكانتها وقيمتها الفنية الكبيرة، وأعماله الفنية هي رصيد قيم في تاريخ السينما والتليفزيون المصري.

وعكة صحية شديدة للفنان محمود ياسين فجر اليوم

تعرض الفنان محمود ياسين إلى وعكة صحية شديدة فجر اليوم الجمعة، مما إستدعى إلى طلب زوجته الفنانة شهيرة ،إلى الطبيب الخاص به بوجه السرعة، مع العلم أن الفنان القدير يعاني من أزمة صحية في شرايين قلبه ،والتي أكد الاطباء أن أثر هذه الأزمة بشرايين القلب أثرت على المخ.

حقيقة وفاة محمود ياسين

ولقد تعرض الفنان الكبير محمود ياسين إلى وعكة صحية ،مما جعل لهب الشائعات تطاله كالمعتاد، وإنتشر خبر وفاة الممثل القدير محمود ياسين، على بعض مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن سرعان ما خرجت مصادر أخرى تنفي هذه الشائعات.

لم تكن هذه المرة الأولى التي يطلق على الفنان محمود ياسين شائعة وفاته، ولقد قامت إبنته الفناة رانيا محمود ياسين ،بنشر نفي مسبقا عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك، وقالت لرواد الفيس بوك” لا تبشروا على أبي كل يوم ،ملعون الفيس بوك ،الذي أعطى الفرصة ،لإطلاق الشائعات على والدي من كل تافه”.

وأعلنت الفنانة رانيا محمود ياسين آنها ستعلن الحرب على كل من يروج لشائعة وفاة والدها ،وأكدت أن والدها بخير ،وقتها وهوما أعلنته بعض المصادر ،اليوم، بنفي وفاة الفنان القدير محمود ياسين، ولكنه فقط تعرض لوعكة حية ،ولم يتم نقله إلى المستشفى، وجاري علاجه ورعايته في منزله وسط عائلته.

شاهد فيديو يوضح حقيقة وفاة الفنان محمود ياسين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.