حقيقة وجود شبهة جنائية في وفاة الفنان (وائل نور) وتفاصيل وفاته واللحظات الأخيرة في حياته

توفي مساء أمس الاثنين الفنان الكبير (وائل نور) عن عمر يناهز 55 عاما، بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة داخل شقته في منطقة العجمي بالأسكندرية، حيث تم العثور عليه ميتا داخل شقته عندما ذهب سائقه ليحضره من المنزل، وهذه الوفاة المفاجأة لهذا الفنان الكبير جعلت البعض يزعم أن هناك شبهة جناية في هذه الوفاة.

حقيقة وجود شبهة جنائية في وفاة الفنان (وائل نور) وتفاصيل وفاته واللحظات الأخيرة في حياته 1 3/5/2016 - 4:29 ص

هذا وقد أكد صديق الفنان (وائل نور) ويدعى (ماهر فؤاد) تفاصيل الوفاة، حيث أكد أن وائل نور تم العثور عليه في شقته وهو مستلقيا على سريرة ويلبس نظارته ومرتديا ملابسه وبيده أحد الجرائد، ويبدوا أنه أصيب بأزمة قلبية حادة وهو يقرأ هذا الجورنال.

وقد أكد صديق وائل نور أنه من المستحيل أن يكون هناك شبهة جنائية وراء وفاته، وذلك لأن الشقة كانت بحاتها ولم يوجد بها أي بعثرة لمحتوياتها، كذلك قفل الباب سليم ولم يكسر، وكذلك لم يتم سرقة أي شئ من محتويات الشقة، وكان وائل يستعد للنزول ولذلك ذهب السائق إليه ليأخذه بالسيارة.

كما أكد صديق وائل نور، أنه كان يتحدث تليفونيا مع أصدقائه متابعا أخبار مسرحه حتى الساعة الخامسة مساءا بطريقة طبيعية للغاية، جدير بالذكر أن هناك عدد من أصدقاء (وائل نور) طالبوا بتوقيع الكشف عليه للتأكد من أن وفاته طبيعية، ولا توجد بها أي شبهة جنائية.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.