حقيقة مرض نجلاء فتحي

كشف الإعلامي حمدي قنديل، حقيقة مرض زوجته الفنانة نجلاء فتحي بالتهاب في الكبد بسبب تعاطيها عدد من الحقن البيولوجية، وأشار إلى أنها تعالج من مرض (الصدفية المستعصية)، والتي أصيبت به منذ فترة.

حقيقة مرض نجلاء فتحي

وقال قنديل عبر تغريدة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، اليوم الأربعاء: ” “غمرنا الكثيرون بفضل السؤال عن نجلاء والدعاء لها، لن أنسى رئيس الوزراء عصام شرف والفاضلة زوجته ودعاءهما الأثير (يا جبار أجبر بخاطرنا)، ولا غيره ممن اتصلوا أو كتبوا، مصريين وعرب، وفي زيورخ امتد الدفء وأحاطنا المصريون بالمحبة من قنصل مصر إلى رئيس الجالية وعدد من أعضائها”.

وأضاف في نفس التدوينة: “أما نجلاء الآن فهي ليست في أفضل حال، إذ أصيبت بالتهاب في الكبد، وهذا أثر جانبي للحقن البيولوجية، وهكذا توقف العلاج نحو 6 أسابيع حتى يشفي الكبد، والحمد لله هناك الآن تحسن كبير، وسنجري الإثنين القادم تحليلًا أخيرًا في زيورخ يتقرر بعده إذا كانت ستتناول الحقن ومتى”.

واستطرد الإعلامي الشهير حمدي قنديل قائلًا: “وإذا تناولت الحقن ثانية فمعنى ذلك إننا سنبدأ المشوار ثانيًا من أوله، الصدفية مرض عصي على الشفاء، وهو ابتلاء يتطلب كثيرًا من الصبر والإرادة”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.