حقيقة طلاقها بعد إعلانها الخبر بأقل من شهر وصورها الفاضحة.. 4 مواقف أُثارت الجدل حول الفنانة “ياسمين صبري”

هي واحدة من أهم نجوم الوسط الفني المصري في الفترة الحالية، فقد إستطاعت إحتلال مكانة كبيرة جداً في خلال فترة قليلة للغاية وذلك بسبب بعض الأدوار المتميزة التي قدمتها في الفترة الأخيرة، وإعتبرها الكثيرين من أهم النجوم بل وأن البعض يري أنها الأفضل على الإطلاق، بينما يري البعض أن جمالها الخاطف هو السبب الرئيسي في مكانتها الفنية الحالية، والبعض الأخر يري أنها موهوبة بالفعل وإستطاعت أن تحتل تلك المكانة بسبب الموهبة الكبيرة التي تمتلكها.

1- عمليات التجميل

إنتشرت العديد من الشائعات التي تتحدث عن أن النجمة الشابة قد قامت بعمل عملية تجميل قبل أن تدخل إلى الوسط الفني المصري، وذلك بعدما تم تدأول أحد الصور القديمة لها، وتظهر في تلك الصورة وهناك إختلاف كبير جداً بينها الآن وبين الصورة التي تم تدولها، وهو ما جعل البعض يؤكد أنها قامت بعمل عملية تجميل، وما اكد تلك الفكرة أن الحسنة التي تظهر في وجهها الآن لم تكن موجودة في ذلك الوقت، ولم ترد ياسمين صبري على تلك الأخبار التي إنتشرت بشكل كبير جداً، وفي الصفحات التالية باقي المواقف التي أثارت الجدل.

 

 

2- الصور الفاضحة

في الفترة الماضية تدأول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعض الصور التي قيل أنها تخص الفنانة الشابة ياسمين صبري وهي ترتدي البكيني على أحد الشواطئ، وقد تعرضت لهجوم كبير جداً بسبب تلك الصور، والتي إعتبرها البعض صور غير لائقة، ولم يكن من الواجب أن يتم تدأول مثل تلك الصور على مواقع التواصل الإجتماعي، بل أن البعض رفض أن تكون قد إرتدت مثل تلك الملابس وإلتقطت بها بعض الصور، وهو ما دفع النجمة الشابة للدفاع عن نفسها، حيث أكدت أنها ليست صاحبة تلك الصور.

ولكن قبل أن يتم نشر إعتراضها على الصور وتوضيحها للحقيقة كانت صورها قد إنتشرت بشكل واسع جداً على المواقع الإجتماعية، وأعتبرها الكثيرين صور فاضحة وليس صور عادية يتم تداولها بشكل يومي على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

3- الزواج

أثارت النجمة المصرية الشابة ياسمين صبري الجدل بشدة في خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما قالت أنها متزوجة بالفعل من شخص يدعي “دودي”، وأنه شخص رياضي ويبلغ من الطول 190 سنتيمترا، وأنها سعيدة معه للغاية، وقد إنتشرت تلك التصريحات التي أدلت بها ياسمين على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة ما بين جميع محبها ومتابعيها الذين يتابعون أخبارها بشكل مستمر، وإعتبر الكثيرين هذا الخبر بالصدمة الكبيرة لهم.

فلم يكن يعلم الكثيرين أن الفنانة الشابة متزوجة بشكل فعلي، وخاصة أن السؤال الذي وجه لها كان عن موقفها من الإرتباط، فهي لم تتحدث في أي وقت سابق عن إرتباطها وزوجها، ولم تظهر في أي وقت مع زوجها.

4- الطلاق

من الأشياء التي أثارت الجدل بشدة في الأيام القليلة الماضية، إنتشار بعض الأخبار التي تتحدث عن إنفصال الفنانة الشابة ياسمين صبري عن زوجها، وذلك بعدما صرحت بخبر زواجها منذ فترة لا تزيد عن شهر واحد، ولم ترد ياسمين على تلك الأخبار والتقارير التي إنتشرت بشكل موسع في جميع الآنحاء خلال فترة زمنية بسيطة للغاية، وهو ما قد يؤكد أنها قد إنفصلت بالفعل عن زوجها السابق.

وقد تحدثت أحد المقربات منها عن الأمر، مؤكدة على أنه بالفعل إنفصل ياسمين صبري عن زوجها، وأنها في حالة نفسية جيدة للغاية، فهي ليست حزينة من طلاقها، بالعكس فهي سعيدة للغاية بأنها قد إنفصلت عنه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد