حقيقة صور نشرت بعد وفاة الممثل والمذيع عمرو سمير وتم تداولها عبر المواقع الإلكترونية لزوجته وأخر رسالة لوالدته المذيعة ماجدة عاصم

صور نشرت بعد وفاة الممثل والمذيع عمرو سمير وأصبحت تحتل مساحة كبيرة من البحث عبر المواقع ومحركات البحث العالمية عقب إعلان خبر وفاته أمس على السوشيال ميديا حيث توفي بعيداً عن وطنه مصر وأثناء قضاء العطلة الصيفية التي قرر أن يمضيها  في أسبانيا.

وفاة الممثل والمذيع عمرو سمير

 وفاة الممثل والمذيع عمرو سمير في أسبانيا:

توفي عمرو سمير عن عمر تعدى 33عام  بأيام حيث كان عيد ميلاده يوم 3 من الشهر الجاري  فهو من مواليد شهر 7 يوم 3 عام  1984 وسافر إلى أسبانيا بعد أن قضى شهر رمضان المبارك وعيد الفطر مع عائلته وأصدقائه ولكن بعد رحلة السفر بيومين أصابته سكتة قلبية مفاجأة أثناء  نومه.السلطات الأسبانية لم توقع الكشف عليه بعد الوفاة ولم تصرح بأي تصريحات أو تفاصيل عن الوفاة.

خبر وفاة الممثل والمذيع عمرو سمير كان صدمة للوسط الفني وأسرته

يذكر أن عمرو سمير كان قد بدأ العمل بالفن في سن صغير جداً حيث أنه ليس غريباً عن هذا الوسط فوالدته إعلامية مشهورة  وهي المذيعة ماجدة عاصم، المذيعة بالتلفزيون المصري وكان أول عمل اشترك فيه مع الفنانة مرفت أمين  في فيلم القتل ألذيذ وعندما أصبح شاباً شارك الفنانة عبلة كامل فيلم “عودة الندلة ” وكان يقوم بدور الابن الطيب الحنون ولعل هذه الصفات هي أبرز صفاته حسب ما رواه أصدقائه في الوسط  الذين أصابهم الذهول بعد سماع خبر وفاة الممثل والمذيع عمرو سمير وخاصة صديقته الممثلة ياسمين جمال  التي قالت وهي تنعيه “انه من جعلها تواظب على الصلاة “وكذلك أخر رسالة كتبها على صفحته في عيد الأم وعبر فيها عن حبه لوالدته ماجدة عاصم وكيف يفتخر بها حينما يقول الناس عنه أنه إنسان خلوق وذو تربية جيدة.

ونحن من خلال موقع نجوم مصرية ننشر بعض الصور التي نشرت بعد وفاة الممثل والمذيع عمرو سمير وتم تداولها وكانت أخر صور نشرت له على المواقع الإلكترونية والسوشيال ميديا  ونوضح حقيقتها حتى يمكنكم التقرب من هذه الشخصية الطيبة والدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وفاة الممثل والمذيع عمرو سمير
الفنان عمرو سمير، المذيعة ماجدة عاصم

صورة يقال أنها صورة زوجة الممثل والمذيع عمرو سمير وحتى الآن لم يتبين هل كان عمرو متزوج أم لا؟ ويقال أنها من مسلسل شط البحر الذي قام بالعمل به والعروس هي النجمة ياسمين جمال التي كانت مشتركة بنفس العمل ونشرت له صورة وقيل أنها تجمعه هو أبنته ولم يتم التحقيق من صحتها  ولكن صور والدته فهي حقيقية.

وفاة الممثل والمذيع عمرو سميرصور زوجة عمرو سميرصور زوجة عمرو سمير وابنته

وهذه الصورة قبل وفاة الممثل والمذيع عمرو سمير أثناء استضافته في أحد البرامج.