الفنان عمرو عبد العزيز يكشف سبب تصريحاته السابقة حول زواج عمرو دياب من دينا الشربيني يثير الجدل

بعد تصريح الفنان عمرو عبد العزيز حول زواج الفنان عمرو دياب من دينا الشربيني، والذي نشره منذ أيام على حسابه الخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، يؤكد على صحة زواج الهضبة “عمرو دياب” من الفنانة “دينا الشربينى”، مما أثار الجدل بين محبي الهضبة عن حقيقة هذا الخبر، ولكن الشيء الغريب هو تراجع عمرو عبد العزيز عن تصريحه.

دينا الشربيني

المنشور الذي أشعل الفيسبوك وحقيقة زواج دينا الشربيني من عمرو دياب

منشور الفنان عمرو عبد العزيز، أثار حالة من الجدل حول تصريحه لتأكيد زواج عمرو دياب من دينا الشربيني، وقام بتهنئتهم من خلال المنشور الذي قام بنشره على حسابه الخاص، ولكن تراجع عمرو عبد العزيز عن هذا المنشور وقام بنشر منشور جديد يوضح ما مقصود بكلامه من المنشور الأول له، وأوضح من خلاله أنه لم يقصد تأكيد زواج الهضبة عمرو دياب من دينا الشربيني.

شاهد: تصريح عمرو عبد العزيز السابق يكشف حقيقة زواج دينا الشربيني‎ من عمرو دياب ويؤكد الخبر

عمرو دياب
عمرو دياب

منشور عمرو عبد العزيز الجديد يوضح ما نشره سابقاً في تصريحاته الأولى

كتب عمرو موضحاً:

” يا جماعة للتوضيح، أنا قريت خبر على النت على موقع كان بيقول بالنصف أنهم أتجوزا ده كان اللي أنا قريته وبناء عليه قولت لو أتجوزوا نقولهم  ألف مبروك ونهنيهم والناس اللي مضيقة ماتقولش كلمة وحشه في حق حد وتسكت أحسن”

وأكد في حديثه قائلاً:

“والله ده كل اللي أنا نشرته فقط لاغير وسواء أتجوزوا أو ماتجوزوش والله أنا ماليش علاقة أنا كل اللي كان مدايقنى فقط هو هجوم بعض الناس اللي كتبت كلام وحش بس.. هو ده كل الموضوع ليس أكثر ولا اقل”.

عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.