حقيقة دفن الراحلة شادية اللية في مدافن الأسرة حسب ما نشرت الوفد

اعتزلت الفن بعد أن شاركت في إحياء الليلة المحمدية في أحد الاحتفالات الدينية وبعد أن ارتدت الحجاب، وقامت بغناء اغنية خد بأيدي، تركت الساحة الفنية ورائها ولم تلتفت مرة اخرى إلى اضواء الشهرة والمجد التي تركتهم خلفها وجعلت حياتها الباقية مسخرة للعبادة والتقرب إلى الله، ولكنها تركت اجمل ذكرى في قلوب جمهورها الكبير سواء للاجيال القديمة أو الاجيال الحالية.

أسباب وفاة شادية على لسان طبيبها المعالج

رحلت الفنانة شادية

رحلت معبودة الجماهير عن عمر يناهز 86 عام، بعد صراع طويل مع المرض، حيث اصيبت مؤخراً بجلطة دماغية حادة افقدتها الحركة والنطق، وتم نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى الجلاء العسكري، وتوافد عليها جموع المحبين لها من الفنانين والجمهور الذي لطالما تابع اخبارها، وحالتها الصحية.

حقيقة دفن جثمان شادية الليلة

أعلن قبل قليل عن وفاة الفنانة شادية ولكن انتشرت أخبار نقلتها جريدة الوفد أن تشيع جنازة الراحلة سوف يتم سرا هذه الليلة، ولكن لم يكلل الخبر بالتأكيد، وسوف نوافيكم باخر انباء تشيع الجنازة ومراسم العزاء فور الاعلان عنها.

رحلت شادية ولها تاريخ طويل اثرت به مكتبات السينما العربية والمصرية، باجمل الاعمال التي خلفت ورائها اجمل بصمة في جميع البيوت العربية فلازالت الاسرة تجتمع حول الشاشة الصغيرة حين يتم عرض فيلم وتكون بطلته الفناة الجميلة الراحلة شادية.

اعتزلت شادية الفن بعد أن التقت الشيخ الشعراوي وهو في المملكة العربية السعودية، وصادف وجود الراحلة شادية في مكة لأداء العمرة، وقامت بتقديم نفسها له ومن بعدها أعلنت اعتزالها للفن في 25 نوفمبر عام 198.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.