حقيقة تدهور الحالة الصحية للساحر محمود عبد العزيز

 انتشرت عبر صفحات الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي الأيام القليلة الماضية  عن تدهور الحالة الصحية للساحر الفنان محمود عبد العزيز بعد انتشار الأخبار لسفره إلى باريس للعلاج لدخوله في حالة صحية خطرة..على حسب الأخبار المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مما أدت إلى انتشارها.

حقيقة تدهور الحالة الصحية للساحر محمود عبد العزيز 1 6/10/2016 - 5:21 م

مما أثار ذعر والخوف بين معجبيه مما أثار التساؤلات هل الأخبار المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات المجلات صحيحة أو كاذبة.

وكان الرد بحقيقة تدهور صحة الفنان الكبير محمود عبد العزيز عن طريق زوجته الإعلامية المشهورة بوسي شلبي في حوار مع برنامج ET بالعربي الذي يذاع على قناة MBC مصر المتخصص في أخبار المشاهير والفن.

حيث جاء الرد بأن سفر الفنان الكبير محمود عبد العزيز إلى باريس للاستجمام والاستراحة فقط بعد المجهود الكبير الذي بذله في مسلسله الأخير رأس الغول الذي عرض في رمضان الماضي من هذا العام  وأن حالته الصحية جيدة جداً.

وان الأخبار التي انتشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ليست صحيحة وأنا في أجازة استجمام فقط.وقد استغل وجوده في باريس لعمل صفحات دورية كاملة للاطمئنان على صحته وانه بتمام الصحة والعافية ويستعد الأيام الحالية إلى قراءة بعد الأعمال والمسلسلات للبدء في السباق الرمضاني القادم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.