حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ” توفيق عكاشة”

قام العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتناول أخبار عن تدهور الحالة الصحية لعضو مجلس البرلمان السابق والإعلامي الشهير ” توفيق عكاشة”، حيث يحظى الإعلامي بشعبيه كبيرة في جمهورية مصر العربية.

حقيقة مرض توفيق عكاشة

حيث نفت بعض المصادر المقربة له من خلال تصريحات صحفية لأحد المواقع الإخبارية المصرية، أن ما تناولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية بشان تدهور الحالة الصحية لـ” توفيق عكاشة” مشيره أن عكشاه يعاني فقط من انزلاق غضروفي منذ حوالي شهر ونصف، وأنه يستلزم عملية جراحية دقيقة في ألمانيا خلال الأيام القادمة، حيث نصحة عدد من الأطباء المصريين بضرورة السفر لدولة ألمانيا من اجل إجراء تلك العملية الدقيقة حتى لا يحدث مضاعفات.

وأشار الأطباء إلى سفره ولكن عضو مجلس النواب السابق ” توفيق عكاشة” لا يستطيع السفر خلال هذه الأيام، بسبب قرار منعه من السفر، حيث انه يجري الآن العديد من المتابعات والعلاج الطبيعي من أجل السيطرة على الحالة حتى سماح السلطات المصرية له بالسفر من أجل العلاج، ولكن جميع هذه المحاولات باءت بالفشل وهو يعاني من الألم، والنصيحة من جميع الأطباء له بضرورة السفر بأقصى سرعة.

ومن جانبه ينتظر ” توفيق عكاشة” إحدى جلسات المحاكمة الخاصة به، حيث أكد المصدر أن من طبع النائب السابق عدم الهروب، وبعدها سوف يقوم بتحديد المكان الذي يعمل به تلك الجراحة الدقيقة أملاً في الشفاء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.