حقيقة تدخل عمرو دياب لمنع تامر حسني من الغناء في حفل زفاف نجل المنتج أحمد السبكي

انتشرت بعض الأقاويل على مواقع التواصل الإجتماعي تشير إلى تعمد الفنان العالمي عمرو دياب منع المطرب المصري تامر حسني من الغناء في حفل زفاف المخرج كريم السبكي نجل المنتج أحمد السبكي على شهد حسن رمزي، حيث انتشرت الأقاويل التي تشير إلى أن دياب تعمد أن يطيل الغناء أثناء فقرته لمنع تامر حسني من الغناء.

حقيقة تدخل عمرو دياب لمنع تامر حسني من الغناء في حفل زفاف نجل المنتج أحمد السبكي 1 8/5/2016 - 6:42 م

المنتج المصري أحمد السبكي كشف أن عمرو دياب تأخر في فقرته الغنائية بالفعل، حيث طالت فترة تأخرة لحوالي 3 ساعات، وكشف أن ذلك بسبب طلب الحضور أن يواصل دياب إمتاعهم بالغناء.

وواصل تفسيره بأنه كان ينبغي أن يبدأ عمرو دياب الفقرة الخاصة به في الساعة 12 بالتحديد، إلا أنه تأخر ليبدأ في الساعة الثانية بعد منتصف الليل واستمر في الغناء لحوالي 3 ساعات، وأوضح السبكي بأنه لم يقابل تامر حسني أثناء الحفل، مشيرا إلى أنه كان من المفترض أن يقوم بالغناء بعد عمرو دياب، وتأخر دياب الشديد تسبب في أن المطرب الشعبي حكيم لم يغني إلا حوالي 15 دقيقة فقط، بينما كلا من بوسي ومحمود الليثي وسعد الصغير وأمينة لم يتسنى لهم الغناء.

ومن جانب آخر أوضحت بعض التقارير التي نشرتها المواقع الفنية أن تامر حسني لم يذهب إلى الحفل أصلا، مما ينفي كل الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.