حقيقة تأجيل بداية الفصل الدراسي الثاني لعام 2018 “14”يوم

تختلف الآنباء وتتعدد دائما قبيل بدء كل عام دراسي ويتناقل البعض أنباء بتأجيل الدراسة عن موعدها الذي حددته وزارة التربية والتعليم سابقا، ومع الوقت القليل المتبفي لإنقضاء عطلة نصف العام الدراسي وبداية فصل دراسي جديد، إنتشرت أنباء تفيد بتأجيل الدراسة للفصل الدراسي الثاني لعام 2018 14 يوما.

حقيقة تأجيل الدراسة

حقيقة تأجيل الدراسة للفصل الدراسي الثاني

خرج المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أحمد خيري، بتصريحات عاجلة توضح حقيقة ما تم نشره من أنباء عن تأجيل موعد الدراسة للفصل الثاني لهذا العام، وأفاد من جانبه أنه لا صحة لما تم نشره وأنه سوف يتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من قام بترويج هذه الأخبار الكاذبة.

التربية والتعليم تكشف حقيقة التأجيل للدراسة

نشرت وكالة أنباء الشرق الأوسط تصريحات الناطق باسم وزارة التربية والتعليم، وإتضح أن صفحة على موقع الفيس بوك يطلق عليها إسم “وزير التربية والتعليم” تم من خلالها ترويج هذا الخبر الغير صحيح، وأن الوزارة سوف تقوم بالتعامل مع هذه الصفحة بالطرق القانونية، وحذرت التعامل مع مثل هذه الصفحات الكاذبة.

من جانبه أكد أحمد خيري أنه لا توجد أية أسباب تستدعي تأجيل موعد بداية الفصل الدراسي الثاني، كما أشار أن جميع مديريات التربية والتعليم على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية على أهبة الإستعداد لبداية هذا الترم لعام 2018، متمنين لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.