حقيقة القبض على جاسوس عملية الواحات حسب مصادر من الداخلية المصرية

حسب تصريحات نشرها موقع مصراوي، نقلا عن مصادر أمنية مسؤولة من وزارة الداخلية عن حقيقة ما تم نشره من صورة على مواقع التواصل الإجتماعي، يتبين فيها إلقاء القبض على الجاسوس المتهم بإفشاء موعد الهجمة الأمنية على الخلية الإرهابية المسلحة بمنطقة الواحات البحرية، وقيل أنه عثر مع المتهم على جهاز لاسلكي وخريطة.

حقيقة القبض على جاسوس عملية الواحات حسب مصادر من الداخلية المصرية 1 31/10/2017 - 8:21 م

الداخلية تنفي أنباء القبض على جاسوس الواحات

مما أسفر عن سقوط الكثير من شهداء الشرطة أثناء مواجهتهم مع مسلحين بمنطقة الواحات البحرية، ولقد نفت مصادر الداخلية حسب تصريحات موقع مصراوي، كل ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع فيس بوك وموقع تويتر، وأنه لا صحة لما تم تناقله من أنباء تفيد بالقبض على جاسوس عملية الواحات البحرية.

فيما أكدت المصادر أنه في حال القبض على المتهم الجاسوس الذي قام بإفشاء خطة الهجوم الأمني على خلية الواحات، سوف يتم الاعلان عن الامر على القنوات الاعلامية الرسمية، لذا يجب تحري الدقة قبل نشر اي أخبار تخص الامن القومي للبلاد.

لقد شهدت مصر يوم الجمعة قبل الماضية يوما حزينا داميا بعد أن سقط أكثر من 50 شهيد من قوات الامن المصري، نتيجة اشتباكات قوية بينهم وبين خليه إرهابية في منطقة الواحات في الكيلو 135، وبعد أن تزايدت اعداد الشهداء من الشرطة المصرية في هذه الواقعة الدامية، اجرت الداخلية المصرية العديد من التغيرات لعدة قيادات الامنية.