حقيقة الحالة الصحية للفنان هشام سليم

انتشرت شائعات عديدة في الفترة الأخيرة تخص الحالة الصحية للفنان هشام سليم، كان مفادها أن الفنان يتعرض لتدهور في حالته الصحية إثر إصابته بمرض السرطان، بل وقد تطورت هذه الشائعات لحد وفاته.

الحالة الصحية للفنان هشام سليم

وكان عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية قد تداولت هذه الأخبار مؤخراً التي تعلن وفاته.

ننقل إليكم في التفاصيل القادمة آخر تطورات الحالة الصحية للفنان هشام سليم لتوضيح حقيقة هذه الشائعات من مصادرها الموثوقة.

إصابة الفنان هشام سليم بمرض السرطان

ترددت خلال الشهور الماضية شائعات تتعلق بإصابة الفنان هشام سليم بمرض السرطان؛ مما أثار قلق جمهوره عليه.

ومما أثار الريبة في نفوس محبيه هو التزامه حينها الصمت التام؛ وكذلك المقربون منه دون نفي أو تأكيد للخبر، وقد أكد هذا الخبر رسائل الدعم التي أطلقها عدد من الفنانين من الوسط قاصدين بذلك تقديم الدعم النفسي والدعاء للفنان.

وكان أبرز من قدم هذا الدعم هي الفنانة شريهان التي قدمت الدعاء للفنان عبر حسابها على تويتر.

تصريحات نقابة الممثلين

صرح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أن الفنان هشام سليم يتمتع بصحة جيدة وحالته الصحية مستقرة، ونفى أن يكون قد تعرض لأي وعكة صحية في الفترة الأخيرة وأضاف الفنان أشرف زكي أنه يطمئن جمهور الفنان هشام سليم أنه لا داعي لتداول مثل هذه الشائعات الغير مرغوبة.

بعد تواصل الصحف مع لفنان منير مكرم قد نفى تماماً صحة هذه الأخبار، وأوضح أن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان هشام سليم أنه يبتعد قليلاً عن الأضواء والشهرة للاسترخاء، وليس لتدهور حالته الصحية كما أشيع.

تصريحات الفنان هشام سليم

أدلى الفنان هشام سليم بتصريحاته أخيراً للرد على كل هذه الشائعات للصحف من العين السخنة تحديداً ليطمئن جمهوره بنفيه ما يتردد عن تعرضه لأي وعكة صحية في الفترة الأخيرة قائلاً “أنا بخير اتطمنوا حالتي الصحية مستقرة، ولا يوجد تدهور”

وأضاف بأنه يرى أن الإصابة بمرض السرطان لم تعد بالأمر الخطير كما كانت سابقا، إذ إنه يرى الآن أن الإصابة بمرض كوفيد 19 في الوباء الذي يجتاح العالم منذ نهاية عام 2019 هو أشد خطورة، قاصداً بذلك أن يدعو جمهوره ومحبيه إلى الاطمئنان عليه.

تأكدت الصحف أن الفنان هشام سليم قد ذهب مع أسرته إلى العين السخنة للاستجمام والاستمتاع بالصيف والابتعاد عن الشائعات، وما يدور في المواقع ويكون هذا التصريح بمثابة الخبر الأكيد في آخر تطورات الحالة الصحية للفنان هشام سليم.

آخر أعمال الفنان هشام سليم

كان آخر عمل قد شارك فيه الفنان هو مسلسل هجمة مرتدة، والذي تدور أحداثه في إطار مخابراتي، وقد كان المسلسل قد عُرض في شهر رمضان الماضي ضمن السباق الرمضاني، وقد شاركه البطولة في هذا العمل الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري، وقد لاقى المسلسل إعجاباً كبيراً نال الفنان هشام سليم إشادات كبيرة عن دوره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.