حقيقة افتتاح أول شاطئ “للأشخاص بدون ملابس” في مرسى مطروح في مصر

تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر عن أنشاء أول منتجع سياحي خاص بالعراة داخل جمهورية مصر العربية في مدينة مرسى مطروح، هذا الأمر ألذى لم يقبل به مجتمع أسلامى مثل المجتمع المصري، وقال البعض هذا الأمر سيفسد المجتمع المصري، وآثار الأمر جدلا واسعا.

حقيقة افتتاح اول شاطئ "للعراة"فى مرسى مطروح فى مصر

نتيجة لما تداوله على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، صرح علاء أبو زيد نفي الأمر تماما، بشأن افتتاح أول شاطئ للعراه، وقال هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة، مؤكدا انه بالفعل سوف يتم أنشاء بعض الشواطئ الجديدة، ولكن سيتوافر آلأحكام والشروط آلتي تتماشى وتتوافق مع الشعب المصري، لكى لا تؤثر على المجتمع بأى شكل من الأشكال.

و اثناء مكالمة تليفونية إلى السيد علاء أبو زيد ببرنامج “على مسئوليتى” الذي يقدمة الأعلامى أحمد موسى، عبر القناة الفضائية صدى البلد يوم الأحد.

أن مراحل أفتتاح مدينة العلمين الجديدة، بالشكل الحضارى الجديد، ستضم مساحتها 40 الف فدان مقسمة إلى ثلاث قطاعات، وهم مقرات رئاسة الجمهورية ومجالس الوزراء، وعدد من الانشأت السياحية، اما القطاع الحضارى، سيجمع وحدات خاصة بالأسكان الإجتماع”ى سوف يتم انتهاء المرحله الأولى  مع انتهاء العام الحإلى 2017.

اما القطاع الأثرى والتاريخى، سوف يتم انشاء مكتبة كبيرة به مثل مكتبة الاسكندرية العملاقة، وقد تمت مراجعة جميع التراخيص الخاصة بالمنتجعات السياحية والفنادق بمدينة مرسى مطروحة.



اترك تعليقا