منتج ألبوماتها يكشف حقيقة إعتزال شيرين عبد الوهاب للفن

بعد قرار شيرين عبد الوهاب الصادم لنا جميعاً بنيتها إعتزال الفن، فقد توالت تعليقات الفنانين على قرار شيرين ومن بينهم «كريم الحميدي» مدير شركة “نجوم ريكوردز” وهي شركة الإنتاج الحالية لألبومات النجمة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، الذي إستبعد جدّية قرار شيرين باعتزال الفن بشكل نهائي.

حقيقة إعتزال شيربن عبد الوهاب

«الحميدي» يكشف حقيقة إعتزال شيرين عبد الوهاب للفن

وتعليقاً على قرار شيرين فقد أكد «الحميدي» أن آخر مكالمة هاتفية جمعت بينه وبين الفنانه الشهيره «شيرين» كانت مساء أمس الأحد الموافق الثامن والعشرين من فبراير الجاري، وأضاف منتج ألبومات شيرين انها لم تقوم بإخباره عن نيتها اعتزالها الفن أو أي شيء متعلّق بهذا الموضوع نهائياً.

إقرأ أيضاً: »» بالصور.. فتاة تندم لخسارتها 115 كيلو جرام من وزنها.. والسبب مفاجأه

شرين تُجهّز لألبوم جديد

وقد أشار كريم الحُميدي أن الفنانة الشهيره تقوم حالياً بالإستماع لأكثر من أغنية من أجل التحضّير لألبوم جديد يُعد الثاني في مسيرتها العملية مع شركة “نجوم ريكوردز”. وأضاف أيضاً أن عقد شيرين مع شركته لايزال ساري دون حدوث أيه تغييرات على العقد المُبرم بين شركته وبين شيرين، وذلك لأنها لم تقم بإبلاغه بشكل رسمي عن قرارها بإعتزال الفن نهائياً.

وعن رأيه الشخصي حول إعتزال شيرين فقد أضاف كريم أنه لايمكن أن تعتزل شيرين الغناء، وأن القرار قد يكون وقتيا. حيث صرّح قائلا: “شرين ماينفعش تبطّل غُنى”.

شرين تعتزل الفن في مقطع صوتي

ويرجع هذا إلى نشر مقطعاً صوتياً للمطربة المصرية المعروفة شيرين والتي قالت فيه إنها قد قررت اعتزال الفن بصورة نهائيه. ويأتى هذا التصريح ليؤكد ماكانت قد ألمحت به شيرين عبد الوهاب في أكثر من مناسبة عن نيّتها إعتزال الغناء والفن نهائياً، وكان آخر هذه التصريحات في لقاء تلفزيوني لها في برنامج “المتاهة” المُذاع على فضائية “إم بي سي مصر”: والذي أعلنت فيه شيرين انها تنوي الإعتزال حيث قالت: “كتير جداً بقولها، أنا مش هكمّل وهقعد في البيت، بقولها لما أحس أن الحمل عليا كتير، نفسي أكون زي أي ست”.

عاجل: »» إنتشار الجرب الجلدى بمحافظة «الليث» السعودية

تعليق مي كساب على قرار شيرين بالإعتزال

وقد أثار قرار إعتزال شيرين للفن حفيظه بعد الفنانين مثل «مي كساب» التي وجهت لشرين رسالة عقب إعلانها الإعتزال بأن صوتها نعمه من الله سبحانه وتعالي ولا ينبغي عليها الإعتزال.

شرين تكشف سبب إعتزالها الفن

وقد أوضحت شيرين عبد الوهاب بأنها ترغب في إعتزال الفن بسبب رغبتها في التفرغ لأولادها ولحياتها الشخصية:  حيث قالت عبد الوهاب: “نفسي أتفرغ لهم وأحضر حفلات المدرسة”.

فضل شاكر وإعتزال شيرين

والسؤال الذي يسأله الكثيرون الآن هو: هل كان فضل شاكر وراء اعتزال شيرين عبد الوهاب للفن؟

نترك الإجابه عن هذا السؤال لكم..