صور | تسريب الصور الأولى من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش والذي كان مقام أمس

برغم تكتم موعد زفاف الفنان المصري عمرو يوسف من الفنانة السورية كندة علوش، وعدم إعلان خبر زفافهم في وسائل الإعلام وعبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، إلا أن كان حفل زفافهما مساء أمس الاثنين كان مفاجأة للجميع.

الفنان عمرو يوسف

حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش

فقد احتفل الفنان عمرو يوسف مساء أمس الاثنين بزفافه من الفنانة كندة علوش، وكانت مفاجأة غير متوقعة لجمهورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر، حيث تم تسريب موعد زفافهما في شهر يناير 2017 ولم يتم تحديد الموعد.

عمرو يوسف
عمرو يوسف

إقامة حفل زفاف بحضور العائلة فقط

وكان حفل الزفاف اقيم عائلياً وكان سرياً وقائماً على عائلتي الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، وقد قرروا أنهما سيقيمان حفل زفاف رسمي يوم الجمعة المقبل بحضور، يحضره الكثير من الأصدقاء من الوسط الفني.

كندة علوش
كندة علوش

ارتباط عمرو يوسف وكندة علوش

والجدير بالذكر أن الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، أعلانا عن ارتباطهما في أخر عام 2016 في شهر نوفمبر، وقام بعقد القران في نفس الشهر وكان قائماً على عائلتهما.

تسريب صور حفل زفاف السري لعمرو يوسف وكندة علوش

وكانت هذه هي بعض من صور حفل الزفاف الذي أقيم مساء أمس الاثنين، وقد  تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد دقائق من حفل الزفاف وكانت كندة علوش ظهرت بفستان زفاف رائع.

شاهد الصور وكيف كانت الفنانة كندة علوش في منتهى الجمال

صور | تسريب الصور الأولى من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش والذي كان مقام أمس 1 17/1/2017 - 11:51 ص صور | تسريب الصور الأولى من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش والذي كان مقام أمس 2 17/1/2017 - 11:51 ص صور | تسريب الصور الأولى من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش والذي كان مقام أمس 3 17/1/2017 - 11:51 ص صور | تسريب الصور الأولى من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش والذي كان مقام أمس 4 17/1/2017 - 11:51 ص صور | تسريب الصور الأولى من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش والذي كان مقام أمس 5 17/1/2017 - 11:51 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.